أهداف مباراة النصر والعهد اللبناني HD اليوم 23-7-2017 بطولة الأندية العربية
أهداف مباراة النصر والعهد اللبناني

أهداف مباراة النصر والعهد اللبناني اليوم 23-7-2017، نقدم لكم في نشرة إخبارية مميزة وتغطية حصرية مستمرة أهداف مباراة النصر السعودي والعهد اللبناني وذلك في إطار مباريات الجولة الأولي من البطولة العربية للأندية والتي تقام حاليًا في الملاعب المصرية.

تحديث: حتى هذه اللحظة الدقيقة 75 من عمر المباراة ومازال التعادل الإيجابي بين الفريقين هو المسيطر على النتيجة قبل نهاية المباراة بـ 15 دقيقة فقط.

أهداف مباراة النصر والعهد اللبناني اليوم

في مباراة ساخنة مقامة حاليًا على أرضية ملعب برج العرب في الجولة الأولى من المجموعة، يلعب نادي النصر السعودي مع نادي العهد اللبناني بقيادة تحكيمية مميزة للحكم الدولي على صباح عداي ويساعده وليد أحمد على وأمين الحلبي.

نجح اللاعب “يحيي الشهري” في تسجيل الهدف الأول لنادي النصر السعودي بعد جملة تكتيكية رائعة ليسكنها شباك حارس مرمى العهد اللبناني ويمكنكم مشاهدة هذا الهدف عبر الفيديو التالي من قناة أون سبورت الرياضية:

 

فرحة جماهير النصر استمرت حتى الدقائق الأولى من الشوط الثاني، إلى حين ان نجح لاعبي في العهد اللبناني في تنفيذ لعبة رائعة سكنت شباك النصر في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

ويمكنكم مشاهدة هدف العهد اللبناني في شباك نادي النصر السعودي من خلال الفيديو التالي عبر قناة أون سبورت الرياضية المصرية.

تحديث : وعن تفاصيل المباراة، فحتي هذه اللحظة والدقيقة 85 من عمر المباراة مازال الضغط متواصل من جانب فريق النصر والذي يرغب في تحقيق فوز هام في بداية مشواره في البطولة.

تحديث2: انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين ليحصل كل منها على النقطة الأولى له في البطولة.