أخبار الأهلي اليوم 23-7-2017: النادي يوقع غرامة ربع مليون جنيه على عماد متعب وصالح جمعة
الاهلي يوقع غرامة على عماد متعب وصالح جمعة

أخبار النادي الأهلي اليوم، نتابع معاكم تفاصيل توقيع عقوبة مالية على نجوم النادي الأهلي المصري في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الموافق 23-7-2017، وذلك بعدما كشفت مصادر من داخل القلعة الحمراء عن توقيع غرامة مالية، ربما هي الأكبر في تاريخ النادي، على الثنائي عماد متعب مهاجم الفريق، وكذلك صالح جمعة لاعب خط وسط الفريق الأول.

الأهلي يوقع عقوبة على عماد متعب

وذكر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي، عن كون لجنة الكرة قد قررت فرض غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه على لاعب الفريق “عماد متعب” وذلك بعدما رفض اللاعب المشاركة في مباراة الفيصلي الأردني في اللقاء الذي جمع بين المارد الأحمر والفيصلي في أفتتاح مباريات البطولة العربية للأندية والمقامة حاليًا في ملاعب القاهرة والإسكندرية.

وأكد سيد عبد الحفيظ، بأن ما فعله اللاعب بعدما طلب منه المشاركة في المباراة، هو أمر غير لائق إطلاقًا ولا يمكن أن يتم تقبله في نادي عريق كالنادي الأهلي.

الأهلي يوقع عقوبة مالية على صالح جمعة

وفي السياق ذاته، كشف مدير الكرة بالفريق الأول، عن توقيع غرامة مالية كبيرة على “صالح جمعة” بعدما غاب الأخير عن الموعد المحدد له من أجل إجراء أشعة لتحديد مدى إصابته وتحديد مدة غيابه عن الملاعب، وذكر سيد عبد الحفيظ بأن الغرامة المالية على اللاعب قد وصلت إلى ما يقارب الـ50 ألف جنيه.

وختم “عبد الحفيظ” تصريحاته لموقع النادي الأهلي قائلًا بأن لن يقبل بأي شكل من الأشكال أن يكون هناك أي تهاون أو تخاذل من طرف أي لاعب في قائمة الفريق وأن ما يخالف ذلك سيكون معرض بشكل دائم للغرامات المالية والإدارية.