بعد 5 شهور من العمل المستمر، أخيرًا عادل إمام ينتهي من تصوير “عفاريت عدلي علام”
عفاريت عدلي علام

مسلسل عفاريت عدلي علام، تصريحات الخبراء والمتابعين وأحدث الحقة الخامسة وكذلك الأخبار عن أنتهاء التصوير داخل العمل، وتفاصيل جديدة عن الحلقات المقبلة، وكل هذا وأكثر تجدونه خلال تقرير مميز يقدمه لكم موقع “إيجي سعودية” عن مسلسل الزعيم لهذا العام “عفاريت عدلي علام“.

المخرج يعلن أنتهاء تصوير “عفاريت عدلي علام”

أكدت مصادر مقربة من طاقم العمل والمخرج “رامي إمام “في مسلسل “عفاريت عادلي علام” بأن الزعيم عادل إمام وباقي أعضاء طاقم العمل قد انتهوا اليوم من تصوير أخر مشاهد المسلسل الذي يحظي حتي هذه اللحظة بنسبة مشاهدة عالية للغاية بين جميع الأعمال في السباق الرمضاني لهذا العام.

المسلسل الذي يشاركه في بطولته مع النجم عادل إمام كلًا من غادة عادل وهالة صدقي وأشرف زكي وشريف حلمي عزت وعزت أبو عوف وكمال أبو ريه ومصطفى هريدي وأحمد حلاوة ومي عمر.

قد نجح في أول 5 حلقات من أن يكون واحد من أكثر المسلسلات متابعة عبر شاشات الفضائيات في الوقت الراهن ويتوقع البعض أن يكون واحد من أفضل ثلاث أعمال في رمضان 2017.

تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل “عفاريت عدلي علام”

عفاريت عدلي علام
عفاريت عدلي علام

وعن الحلقة الخامسة من المسلسل ، فقد كشفت بعض الأسرار عن كون بداية الحلقة ستكون عبارة عن زيارة يقوم بها “عدلي علام” الذي يقوم بدوره خلال العمل الفنان عادل إمام بزيارة إلي منزل صديقه سامي الذي يلعب دوره خلال المسلسل الفنان كمال أبو ريه.

وخلال المشاهد سوف تظهر له العفريتة “سلا” الفنانة غادة عادل وسيبدأ حديث مطول بين عدلي من جهة وبين سلا من الجهة الأخري في وجود سامي صديقه ليعتقد الأخير بأن صديقه العزيز “عدلي علام” قد أصيب بالجنون بسبب تصرفات زوجته في الحلقات الأربعة الأولي من العمل.

ومن جانبها لن تسكت “حياة” زوجة عدلي في المسلسل في الدور الذي تقوم به “هالة صدقي” وسوف تذهب إلي دجال شهير من أجل أن تطلب منه فك السحر الذي تم عمله لزوجها من أجل أن يطلقها بهذا الشكل.

وسيطلب منها الدجال أموالًا طائلة وهي ستوافق علي ذلك رغبة منها في العودة مرة أخري إلي منزل عدلي علام.

وسوف تنتهي الحلقة الخامسة على حوار طويل بين “سلا” وبين “عدلي علام” سيكشف المزيد من تفاصيل المسلسل للمشاهدين.

تابع أيضا:
موعد عرض مسلسل عفاريت عدلي علام على mbc مصر
تردد قنوات mbc مصر لمشاهدة أبرز برامج رمضان 2017