الملك سلمان بن عبد العزيز، نكشف لكم خلال السطور التالية عن المكان الذي أختاره الملك سلمان بن عبد العزيز العاهل السعودي وخادم الحرمين الشريفين من أجل أن يقضى أجازته السنوية برفقته عدد من الأمراء في العائلة المالكة في السعودية.

الملك سلمان يصل “طنجة” ليبدأ أجازته السنوية

مدينة طنجة الواقعة في عروس الشمال، المملكة المغربية، هي المكان الذي أختاره خادم الحرمين الشريفين ليكون موضع أجازته السنوية، وللمرة الثالثة على التوالي التي يقرر فيها الملك سلمان بن عبد العزيز أن يقضي أجازته هناك في المغرب.

وذكرت المصادر الإعلامية والتي كانت ضمن الوفد المرافق للملك سلمان، بأن أستقبالًا رسميًا قد تم إعداده من أجل الملك سلمان بن عبد العزيز وكذلك لأفراد العائلة المالكة فور وصولهم إلى مطار طنجة، وكان في أستقباله هناك رئيس الحكومة المغربية سعد الدين العثماني وكذلك عدد من المسئولين في الحكومة.

وقالت التقارير بأن مقر إقامة العاهل السعودي في طنجة هو القصر الخاص به في مدينة طنجة المغربية والواقع على شاطئ أشقار، بمنطقة “كاب سبارطيل” والتي تعتبر واحدة من أشهر المنتجات السياحية في المدينة المغربية.

وذكرت المصادر في المغرب، بأن الحكومة المغربية قد خصصت مئات الشقق والمنازل الفاخرة بالإضافة إلى عدد من الغرف في أكبر فنادق طنجة من أجل أستقبال الوفد المرافق للملك سلمان بن عبد العزيز.

وإليكم بعض الصور الحصرية من زيارة الملك سلمان إلى طنجة

 

 

 

 

ويمكنكم متابعة أخبار أكثر عن المملكة العربية السعودية من خلال هذا الرابط : من هنا