يوسين بولت يكشف عن لاعبه المفضل في مانشستر يونايتد

أخبار مانشستر يونايتد، طالب أسطورة ألعاب القوى في العالم، اللاعب الجامايكي “يوسين بولت” من إدارة مانشستر يونايتد ضرورة الحفاظ على اللاعب الدولي السويدي “زلاتان إبراهيموفيتش” في الموسم القادم مهما تكلف هذا الأمر من عناء.

وقال يوسين بولت، المتوج بذهبية الدوري الماسي في موناكو هذا الأسبوع “شخصيًا أعتبر بأن زلاتان إبراهيموفيتش هو واحد من أفضل المهاجمين في تاريخ كرة القدم، أتمني أن يبقى معنا في مانشستر يونايتد، أنا أحبه كثيرًا، وكنت في غاية السعادة بعدما وقع الفريق معه في بداية الموسم الماضي”.

زلاتان بعد الفوز باليورباليج

وأضاف “بولت” في تصريحاته “أتمني أن ننجح بالحفاظ على لاعب بقيمة زلاتان إبراهيموفيتش في صفوف الفريق، هو إضافة فوية للشياطين الحمر لو حدث ذلك”.

ويذكر أن يوسين بولت هو واحد من المشجعين المتعصبين لمانشستر يونايتد، ودومًا تظهر تصريحاته حبه الشديد للشياطين الحمر، بل وأعبر اللاعب بأن حلمه الوحيد خارج مضمار السباقات وألعاب القوي هو اللعب في مانشستر يونايتد ولو لمدة مباراة واحدة.

والجدير بالذكر، أن الكثيرون يعتبرون بولت هو أعظم رياضي في عالم ألعاب القوى بعدما نجح في الحصول على 3 ذهبيات متتالية في ثلاث دورات أوليمبية أخرها ريو دي جانيرو 2016.