التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والفيصلي الأردني اليوم السبت 22-7-2017
مباراة الأهلي والفيصلي الأردني

نتابع معاكم خلال هذا التقرير، التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والفيصلي الأردني في أفتتاح مباريات المجموعة ضمن بطولة الأندية العربية والمقرر أقامتها في مصر خلال الأسبوعين المقبلين، ونقدم لكم كذلك تقرير مفصل عن موعد مباراة الأهلي والفيصلي الأردني وكذلك القنوات الناقلة للمباراة، بالإضافة إلي نخبة مميزة من الأخبار الحصرية عن مباراة اليوم بين القلعة الحمراء وبطل الأردن.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والفيصلي الأردني

يدخل النادي الأهلي اللقاء اليوم أمام الفيصلي وهو يسعى للفوز من أجل كسب أول ثلاث نقاط في المجموعة، ولكن يبقى الأهلي كذلك ينظر إلي أمكانية تحقيق بعض الانسجام من خلال مباريات تلك البطولة والتي يعتبرها الكثيرون داخل القلعة الحمراء بمثابة معسكر إعداد للفريق خاصة في ظل عدم وجود أي وقت قبل بداية الموسم الكروي الجديد في مصر والذي من المقرر أن ينطلق خلال الشهر المقبل.

ومن المتوقع أن تأتي تشكيلة الأهلي بناءا على المعطيات الموجودة على النحو التالي:

شريف إكرامي

محمد هاني                  محمد نجيب           رامي ربيعة           صبري رحيل

حسام عاشور     عمرو السولية

وليد سليمان                    صالح جمعة                      مؤمن زكريا

عماد متعب

وقالت المصادر من داخل النادي الأهلي، بأن المدير الفني حسام البدري يريد إعطاء الفرصة للجميع خلال مباريات البطولة العربية للأندية من أجل الحكم النهائي على مستوى اللاعب قبل أن يقرر الجهاز الفني الراحلين عن الفريق في سوق الانتقالات المقبلة.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي

بات من المؤكد أن تنطلق مباراة الأهلي والفيصلي اليوم السبت 22-7-2017 في إطار مباريات البطولة العربية للاندية في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة وكذلك بتوقيت الأردن.