الرئيسية / تكنولوجيا / تطبيق وانا يطلق عملة رقمية خاصة به

تطبيق وانا يطلق عملة رقمية خاصة به

حصلت الكثير من التغييرات التى تجعل التطبيقات تواصل السعى من اجل ان تكون فى المقدمة ، المزيد من الأشياء والمطالبات بذلك ، والمثال تطبيق وانا الذى يطلق عملة رقمية خاصة به .

وفى التفاصيل حول الموضوع ، فقد حصل تطبيق “وانا” WNNA، الذي تم إطلاق نسخته التجريبية في كانون الأول/ديسمبر 2016 ويهدف إلى مساعدة المستخدمين على الوصول السريع إلى الأماكن المهمة، على تحديث جديد يجلب معه عملة رقمية خاصة بالتطبيق على غرار عملة بتكوين الرقمية الشهيرة.

وتحمل العملة الرقمية الخاصة بتطبيق “وانا” اسم “ريووردي” Rewardi. وقال رائد الأعمال البحريني ومطور التطبيق، علي محسن، في رسالة بالبريد الإلكتروني: “في تحديث جديد للتطبيق قام بإطلاق عملته الرقمية Rewardi وبهذه المناسبة ولفترة محدودة في حال تحميلك للتطبيق ستحصل على 5 عملات رقمية (شبيهة بالبتكوين) مجاناً حيث يمكنك التداول بها في وقت لاحق”.

وأوضح المحسن أنه في الوقت الراهن لا يمكن الحصول على المزيد من العملة الرقمية “ريووردي” إلا من خلال دعوة الأصدقاء لتنزيل التطبيق، ليحصل المستخدم على 5 وحدات من العملة على كل عملية تنزيل، إضافة إلى فرصة للفوز بهاتف آيفون 10 تقدمها الشركة المصنعة للتطبيق.

يشار إلى أن تطبيق “وانا” بدأ نهاية شباط/فبراير الماضي دعم اللغة العربية على نظامي أندرويد وآي أو إس، وهو يمتاز بأنه يتطلب التسجيل بحساب دخول أو حتى كتابة كلمة للبحث عن المراد، إذ إن واجهة التطبيق الرئيسية تحتوي على مختلف التصنيفات والفئات للأماكن، فمثلاً حين ينوي المستخدم الذهاب لمطعم ما سيُقدم له التطبيق كافة المعلومات المتعلقة بالمكان المقصود من مصادر متعددة من على الإنترنت تشمل الموقع ومعلومات الاتصال ومواعيد العمل والتقييم، وحتى أنه يعرض له الأمور بشكل أعمق ليقدم له الأعلى تقييماً والأقرب من موقعه الجغرافي.

كما يعتمد “وانا” على الكثير من المصادر حين عرض النتائج مثل خرائط غوغل وخدمة السفر “تريب أدفايزور” Trip Advisor، وهو يعرض الكثير من الاقتراحات، مما يوفر على المستخدمين الوقت والجهد للوصول إلى مراده.

كذلك يمكن لمستخدمي نظام التشغيل آي أو إس تنزيل تطبيق WNNA، من متجر آب ستور، ويمكن تنزيل التطبيق من متجر غوغل بلاي لمستخدمي أندرويد.

المصدر : وكالات

شاهد أيضاً  تحذير وصل لمستخدمى واتساب بعدم إغلاق التطبيق وإلا ؟

عن هشام العلي

شاهد أيضاً

أبل تستحوذ على تطبيق شازام الصوتى

استمرت الشركات العملاقة فى محاولة السيطرة على الشركات الصغيرة والناشئة من أجل إنهاء أية منافسة …

سامسونغ تطلق أول ذاكرة فلاشية بسعة 512 غيغابايت

استمرت التكنولوجيا فى إظهار المزيد من الإبداع ، وواصلت الشركات العمل على ذلك الإبداع من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *