عاجل: التفاصيل الكاملة عن “حريق الأقصر”
التفاصيل الكاملة لحريق الأقصر

حريق الأقصر، نشب حريق بعمارة سكنية في محافظة الأقصر في جنوب مصر وذلك في الساعات الأولى لصباح يوم الثلاثاء الموافق 25-7-2017, وأفادت المصادر بأن قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه بعد أقل من دقائق من وقت حدوثه.

التفاصيل الكاملة عن “حريق الأقصر”

قالت المصادر الرسمية في محافظة الأقصر، بأن حريقًا قد أندلاع في عمارة سكنية بشارع المحطة في مدينة الأقصر الواقعة في جنوب مصر، أوضحت تلك المصادر بأن قوات الحماية المدنية قد تلقت بلاغات من مواطنين مقيمين في شارع المحطة تفيد بوقوع حريق ضخم على سطح إحدى العمارات التي يتواجد بها مطعم شهير في الأقصر.

وعلى الفور توجهت قوات الحماية المدنية برفقة سيارات الإطفاء والتدخل السريع، ونجحت في إيقاف الحريق والسيطرة عليه ومنعه من الوصول إلى العمارات المجاورة، وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة وسوف تتوالى نيابة الأقصر التحقيق في الحادث من أجل معرفة الشبهات الجنائية في الحادث والكشف عن ملابسات الحريق.

تصريحات المسئولين عن حريق الأقصر

أكد مسئولين في محافظة الأقصر بأن الحريق الذي أندلع في الساعات الأولى من صباح اليوم لم يسفر عن حدوث أي خسائر في الأرواح وحتى الآن لم يمكن التأكد من حجم الخسائر المادية جراء هذا الحريق والذي لم يتم بعد معرفة أسبابه أو ملابساته.

وأكد شهود عيان بأن سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية وصلت على الفور وفي أقل من دقائق وسيطرت على الحريق بالكامل في وقت قياسي.