تفاصيل وفاة الممثل والمذيع الشاب “عمرو سمير”

أعلنت عائلة الفن في مصر صباح اليوم عن وفاة واحد من شباب الفنانين في مصر، المذيع والممثل “عمرو سمير” وذلك عن عمر يناهز 33 عام أثر إصابته بأزمة قلبية حادة صباح اليوم الأربعاء الموافق 5-7-2017

عمرو سمير الذي تخرج من كلية الأداب، شعبة اللغة الإنجليزية، ودرس بعدها المسرح والتمثيل، كانت تجربته الأولى وهو في العاشرة من عمره في “القتل اللذيذ” مع الفنانة القديرة “ميرفت أمين”، بعد تخرجه من الجامعة بدأ عمرو سمير مشواره كمذيع في قنوات ميلودي ثم أتجه إلي قنوات دريم الذي يملكها رجال الأعمال أحمد بهجت.

أفلام ومسلسلات الراحل ” عمرو سمير”

وأشتهر عمرو سمير خلال برنامجه “شبابيك” رفقة المذيعة سلمى صباحي، وقام “عمرو سمير” بأشهر تجاربه التمثيلية خلال فيلم “عودة الندالة” مع الفنانة عبلة كامل والفنان عزت أبو عوف، وكان بداية إنطلاق جديدة لعمرو سمير في السينما المصرية.

وعلى مستوى الدراما التليفزيونية، فقد شارك عمرو سمير في عدة مسلسلات خلال السنوات الماضية كان أشهرها “قضية رأي عام” و”مزاج الخير” بالإضافة إلي مسلسل جدار القلب.

عدد كبير من الفنانين قاموا بعني “عمرو سمير” خلال صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الأجتماعي، وذكر العديد من الفنانين والممثلين عدد من المواقف الرائعة التي جمعته مع “عمرو سمير” خلال السنوات السابقة، ووصف الكثيرون “عمرو سمير” بأنه شخصية مرحة وعلى خلق رفيع ولم يصدر منه في يوم من الأيام أي فعل مسيء لأي شخص كان.