جوزيه مورينهو يكشف عن موعد رحيله عن مانشستر يونايتد
جوزيه مورينهو

أكد المدير الفني لـ مانشستر يونايتد، جوزيه مورينهو، بأنه يسعى إلى أن يبقى إلي البقاء داخل جدران الأولد ترافورد لمدة طويلة، ربما تصل إلي 15 عام، على الرغم من أنه يعلم تمام العلم بأن ذلك أصبح أمر صعب للغاية في الوقت الحالي بسبب كثرة الضغوطات على المدربين بخلاف السنوات السابقة.

وقال المدرب البرتغالي في حديثه من الولايات المتحدة “أتمني أن أصبح مدربًا لمانشستر يونايتد إلي نهاية مسيرتي في كرة القدم، لم لا؟ بالتأكيد البقاء في واحد من أفضل أندية العالم يعد أمر مميزًا في مسيرته المهنية.

وتحدث جوزيه مورينهو عن فترة السير إليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد فقال “بالتأكيد الجميع يحسد السير إليكس على تلك الفترة التي قضاها هنا، بالتأكيد هو يستحق ذلك نتيجة لمجهوده الكبير، أنا أحاول أن أفعل، أريد أن أفعل ما يجعلني أستحق أن أبقى هنا لسنوات وسنوات”.

وأشار جوزيه مورينهو، بأن موسمه الثاني دومًا يكون هو الموسم الأفضل في مسيرته مع كل نادي يقوم بتدريبه، لذا فإن مورينهو يعد جماهير مانشستر يونايتد بالمزيد في الموسم المقبل.

وأوضح المدير الفني للشياطين الحمر بأنه متحمس للغاية لبداية الموسم الجديد، خاصة في ظل ضم أسماء جديدة قادرة على صناعة الإضافة إلتى يريدها جماهير الشياطين الحمر في الأولد ترافورد في السنوات المقبلة.

 

لأخبار أكثر عن مانشستر يونايتد يمكنكم زيارة القسم التالي وقراءة فصل جديد من السيرة الذاتية لـ الأسطورة السير إليكس فيرجسون من هنا