الرئيسية / منوعات / حظك اليوم الخميس 7-12-2017 , توقعات أبراج اليوم 7 ديسمبر 2017 وأبراج مكتوب

حظك اليوم الخميس 7-12-2017 , توقعات أبراج اليوم 7 ديسمبر 2017 وأبراج مكتوب

توقعات برجك اليوم الخميس 7 ديسمبر ،2017 وحظك اليوم الخميس 7-12-2017 وأبراج اليوم مع علماء الفلك، يهتمون بنشر كل جديد لخدمتكم فى “أبراج اليوم” لكشف التوقعات المحتمل حدوثها فى “الأبراج” بعيدا عن التنجيم وكشف الطالع وقراءة الكف، مع جميع العلماء المعروفين “ماغى فرح ، جاكلين عقيقى ، كارمن شماس ، محمد فرعون ، ميشال حايك ، جوي عياد ، هالة عمر”، و ننشر لكم توقعات “أبراج اليوم” فى الحب والعمل والصحة، «ابراج اليوم» التى تتوقع حياتك المستقبلي .

 الثبات في المواقف التي اتخذناها في السابق امر ضروري جدا لان اي تراجع سيفسره الآخرون بالضعف. المشاريع الاستثمارية مهمة في هذه الفترة فبيت المال يبعث الحظوظ الى كافة الأبراج.

حظك اليوم الخميس 7-12-2017 ، مع علماء الفلك ، ماغي فرح وكارمن شماس،توقعات برج الحمل اليوم.

أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تنشغل اليوم بالعديد من النشاطات المهمة وتحضر لأمور جديدة بالعمل عاطفياً:تصرف بعفوية فالحبيب يحبك كما أنت.

أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تسيطر على الأوضاع اليوم بالعمل وتمسك بزمام الأمور عاطفياً:عليك أن تعرف كيف تختار الشريك المناسب عندما تقرر الارتباط.

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تتطور أعمالك وتستعد لمرحله جديدة واعده عاطفياً:لا تطيل فترة بعدك عن الحبيب وتمسك به.

أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تفكر جدياً في تأسيس عملك الخاص والاستقلال عاطفياً:لا تصعب الأمور على الحبيب وكن أكثر مسايره له.

أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تقوم بالكثير من الخطط من أجل مواجهة منافسيك بالعمل عاطفياً:لا تكن عنيداً واعطي الحبيب فرصة اخرى.

أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تثق بقدراتك أكثر ان اردت أن تنجح بعملك عاطفياً:لا تتخلى عن الشريك ودافع عن علاقتك به.

شاهد أيضاً  أبراج مكتوب | توقعات حظك الثلاثاء 7-11-2017 أبراج اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر برجك الثلاثاء مع ماغي فرح

أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تتلقى اليوم الكثير من التقدير والمكافآت لجهودك التى بذلتها عاطفياً:علاقة صداقة تتحول الى حب.

أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:مشاريع جديدة تعمل عليها اليوم وتسعى الى انجاحها عاطفياً:لا تراهن على مقدار محبة الحبيب لك.

أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لا تكن متمرداً على قوانين العمل والتزم بها عاطفياً:تزداد تألقاً بنظر الحبيب وتقرب المسافة بينك وبينه.

أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:ترتفع أسهمك بالعمل وتزداد شعبيتك أمام زملاء العمل عاطفياً:علاقتك مع الحبيب في أوجها وتزداد تألقاً.

أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لا تستنتج الأمور على حسب هواك عليك أن تفكر بطريقة منطقية عاطفياً:يزعجك غرور الحبيب وتكبره عليك.

أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لا تكن متسرعاً بقراراتك وتأنى قبل أن تقوم بأية خطوه عاطفياً:يعود الاستقرار الى علاقتك العاطفية

عن hassan ahmed

شاهد أيضاً

عروس تطلب الخلع من زوجها في ليلة الدخلة والسبب غريب جدا!

في واقعة فريدة من نوعها، قامت عروسة لم يمر على زواجها إلا أيام قليلة، بكشف …

أسهل طريقة لجعل زوجك يغار عليكي

xnxx أسهل طريقة لجعل زوجك يغير عليكي xlxx،إنّ الغيرة بين الشريكين هي أمر ضروري ومهمّ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *