الرئيسية / الفن والنجوم / سلمى حايك تتحدث عن تفاصيل إجبارها على تصوير مشاهد جنسية

سلمى حايك تتحدث عن تفاصيل إجبارها على تصوير مشاهد جنسية

ظهرت سلمى حايك من جديد لتتحدث عن تفاصيل إجبارها على تصوير مشاهد جنسية .

وفى التفاصيل حول الموضوع ، فقد خرجت الفنانة سلمى حايك لتروي قصة إجبار المنتج هارفي وينستين على تصويرها مشاهد خارجة، خلال تصوير فيلم Frida، بعد 15 عاما.

المنتج هارفي وينستين، هو أحد المتهمين خلال الآونة الأخيرة بالتحرش الجنسي.

خاصة بعد انتشار هاشتاغ “مي تو”، الذي فضح العديد من حالات التحرش مؤخرًا في هوليود تحديدًا، كما اتهمته الفنانة الشهيرة أنجلينا جولي، بالتحرش بها في بداية مسيرتها الفنية.

 

وقالت “حايك”، في مقال لها على صفحات “نيويورك تايمز”، الأميركية، إن المنتج هارفي أجبرها على تصوير مشاهد حميمية بشكل لا مبرر له مع ممثلة أخرى.

خلال أحداث الفيلم الذي تم عرضه عام 2002، ووصفت المنتج بـ”الوحش”، وأن مخرج كوينتن تارانتينو، والممثل جورج كلوني، هما السبب في إنقاذها من التعرض للاغتصاب تحت يده في بداية مشوارها الفني.

من هي سلمى حايك .

سلمى حايك (بالإنجليزية: Salma Hayek) ممثلة مكسيكية أمريكية ، ولدت في 2 سبتمبر عام 1966 في المكسيك وهي ابنة رجل أعمال مكسيكي من أصل لبناني سامي الحايك وأم مكسيكية من أصل أسباني ديانا خيمينيز.

شاهد ايضاً : صور جويل حاتم العارية و تقول انا فخورة بصوري

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.