الرئيسية / منوعات / صورة .. هل هذا مشاهد اغتصاب حقيقي او تمثيل !!

صورة .. هل هذا مشاهد اغتصاب حقيقي او تمثيل !!

صورة .. هل هذا مشاهد اغتصاب حقيقي او تمثيل ،”شعرت بأنني أمر بتجربة مشابهة جدا للاغتصاب في فيلم “بوبا”،، حاني نحمياس، في عددها هذا الصباح، على صفحتها الأولى. إلا أن القصة لم تنته بالنشر، وإنما برد فعل نحمياس على النشر ورد فعل الصحيفة الأكثر انتشارا على تطور القصة.

وكانت الممثلة الإسرائيلية نحمياس قد شاركت في فيلم “بوبا” الذي تم تصويره عام 1987، من إخراج الممثل الشهير زئيف ريفح، من أصل عراقي، الذي يشارك أيضا في التمثيل في الفيلم.

يروي الفيلم قصة “بوبا” (زئيف ريفح)، الذي أصيب في معركة وترك زوجته منتقلا للعيش في محطة وقود في الصحراء. التقى راحيل (حاني نحمياس)، فنشأت علاقة بينهما، ودارت كل أحداث الفيلم حولها. ولكن هناك مشاهد في الفيلم تقيم فيها حاني علاقات مع رجال آخرين، وفي أحد المشاهد تمر باغتصاب قاس.

الآن بعد مرور 30 عاما من عرض الفيلم في دور السينما، تتحدث نحمياس، عن أن ذلك المشهد كان عنيفا ومأسويا من جهتها أثناء الفيلم وفي الواقع أيضا. ‏‎”‎كنت مصدومة. لم أكن مستعدة لهذا المقطع”، قالت في المقابلة. “شعرت بتجربة اغتصاب حقيقية”، وفق أقوالها.

“أثرت فيّ هذه الحادثة طيلة فترة طويلة. فقد قام الممثل (آشر تسرفتي) بتمزيق ملابسي. ولم يكن من المفترض أن أظهر عارية في أثناء الفيلم أبدا. وقد صرخت وبكيت. لم أتذكر النص الذي كان عليّ قوله. كانت معاملته قاسية. وفي لحظة معينة كنت أبكي أنا (حاني) وليست الشخصية في الفيلم. شعرت بخوف رهيب”.

 

المصدر / مصدر |al-masdar

شاهد أيضاً  يغتصب ويمارس الجنس مع ابنته لرفض زوجته معاشرته

عن hassan ahmed

شاهد أيضاً

مصرية تقيم حفلا بمناسبة طلاقها من زوجها

أقامت إحدى الفتيات المصريات حفلا كبيرا بعد حصولها على الطلاق من زوجها ، حيث كما …

سبعة أسباب نفسية للخيانة الزوجية

يتعرض بعض النساء للخيانة الزوجية ، وحتى بعض الرجال ، ولكن ما الدافع وراء تلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *