بالفيديو.. عمرو أديب: “بفكر أبقى أهلاوي وكفاية كده تشجيع للزمالك”
عمرو أديب يفكر في تشجيع الأهلي

سخر الإعلامي المعروف بأنتمائه للقلعة البيضاء، عمرو أديب، من خسارة فريقه أمام النادي الأهلي اليوم في إطار مباراة القمة رقم 104، والتي خسرها الزمالك بنتيجة هدفين مقابل لاشئ، سجلهما كلًا من الدولي المصري “وليد سليمان” والنتيجري “جونيور أجايي”.

بالفيديو .. عمرو أديب: أريد عملية تحويل من زملكاوي إلي أهلاوي !

علق عمرو أديب، على خسارة الزمالك قائلًا “أخواني في نادي الزمالك، هاردلك، والبقية في حياتكم، يمكن يكون ده الفيديو رقم 15 للهزيمة رقم 15 لنادي الزمالك منذ أن بدأت العمل للإعلام، وفي كل مرة بقول نفس الكلام تقريبًا”.

ولمشاهدة الفيديو من هنا ..

وأكمل الإعلامي “عمرو أديب” حديثه قائلًا ” أنا في لندن حاليًا، وبفكر في أني أعمل عملية عند دكتور شاطر، يقدر يحول البني أدم من زملكاوي إلي أهلاوي”.

وأضاف الإعلامي في حديثه موضحًا بأن الزمالك يعاني من مشاكل كبيرة في كافة المستويات وأن الفارق بين الأهلي والزمالك أصبح يزداد مع مرور السنوات، خاصة في ظل الإنضباط الكبير الذي تشهده القلعة الحمراء حتي مع توالى الإدارات الفنية والإدارية على النادي.

وأكد عمرو أديب، بأن الفارق الأهم بين الأهلي والزمالك هو “روح الفانلة الحمراء”، فاللاعبين في دكة البدلاء في النادي الأهلي “يبوسوا تراب مختار التتش بس يلعبوا” على حد قول عمرو أديب، في حين لاعبي نادي الزمالك يبحثون على الأموال وعن المقابل المادي قبل اللعب والأداء.

وكشف عمرو أديب بأن يريد أن يحيي الأهلي وحسام البدري والمهندس محمود طاهر على الأداء الرائع الذي ظهر به النادي الأهلي في تلك المباراة.

ولمعرفة أخبار أكثر عن مباراة الأهلي يمكنكم الإطلاع عليها من هنا /

رمضان صبحي يعلق على القمة ويحيي زملائه من لندن