الرئيسية / الفن والنجوم / فنان شهير يطلق النار على مذيعة والجمهور يصرخ ويستغيث

فنان شهير يطلق النار على مذيعة والجمهور يصرخ ويستغيث

قد يحدث ما لا تتوقع ، فقد يطلق النار أحدهم على الأخر وانت تشاهد وقد تقتنع بما حدث وتبدأ بالصراخ ، ولكن لم حدث هذا قد تتسائل ، وإليكم ما حدث مع هذه المذيعة والفنان .

وفى التفاصيل  ، في مشهد تمثيلى أطلق فنان الكوميديا التونسي طارق بعلوش عددا من الطلقات النارية على الإعلامية مريم الدباغ أثناء مشاركتها كضيف برنامج «ليميسيون» المذاع على الفضائية «9 التونسية»، وسط حالة من الذعر أصابت جمهور البرنامج داخل الاستوديو.

ويظهر في الفيديو قيام الفنان الكوميدى، بإمساك سلاح ناري «طبنجة» ورفع يده إلى أعلى ووجه حديثه إلى جمهور البرنامج قائلا: «سيداتى المشاهدين، هنلعب لعبة لأول مرة في التاريخ بعنوان (إل جى في)، وصوب الفنان السلاح ناحية الإعلامية التي كانت تجلس عن يمينه، وأطلق عليها عدة أعيرة نارية، وهو ما أدى لسقوطها مغشيا عليها على الأرض وإصابتها، في حين أطلق جمهور البرنامج الصرخات والاستغاثات.

وبعدها عادت المذيعة للوعي ليسترد الجمهور أنفاسه، ويكتشف الجميع أن المشهد عبارة عن تمثيل.

المصدر : وكالات

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.