عاجل: كلية الملك فهد الأمنية تعلن عن أسماء المقبولين لدورة الضباط
كلية الملك فهد الأمنية

إعلان القبول المبدائي في كلية الملك فهد الأمنية، نتابع معاكم في “إيجي سعودية” الإعلان الرسمي عن أسماء المقبولين في كلية الملك فهد الأمنية وذلك بعدما كشفت الإدارة العامة للقبول المركزي النقاب عن نتائج القبول المبدئي للطلاب المتقدمين للألتحاق بكلية الملك فهد الأمنية وذلك ضمن دورة الضباط الجامعيين الدفعة 47 للعام الهجري 1438.

كلية الملك فهد الأمنية تكشف عن أسماء المقبولين

قامت كلية الملك فهد الأمنية بالإعلان عن أسماء المقبولين في دورة الضباط الجامعيين في الدفعة رقم 47 للسنة الحالية وذلك بعد أيام من إغلاق باب التقدم أمام الطلاب الراغبين في الانضمام إلي الكلية في السنة الدراسية المقبلة.

وقالت مصادر من داخل كلية الملك فهد الأمنية بأن من الممكن الإطلاع عن تلك أسماء المقبولين في دورة الضباط يمكن من خلال زيارة الرابط التالي   من هنا

وأوضحت التقارير القادمة إدارة كلية الملك فهد الأمنية، والتي تعد واحدة من أعرق الكليات العسكرية داخل المملكة العربية السعودية، بأن الأسماء التي سيتم قبولها بشكل نهائي سوف تعلن خلال الساعات القليلة المقبلة بعدما تتم بعض الإجراءات الخاصة بالقبول، وسيتم يتم الإعلان عنها من خلال الرابط السابق كذلك.

ويسعدنا في إيجي سعودية، دومًا متابعة أخر الأخبار الخاصة بالمملكة العربية السعودية، لذلك يمكنكم الإطلاع عن أخبار المملكة من خلال الرابط التالي  الحكومة السعودية تكشف عن موعد إصدار الصكوك الإسلامية