بعد 15 سنة من ظهوره.. محمد هنيدي يكشف عن خطأ فادح في “عسكر في المعسكر”

دخل الفنان المصري، محمد هنيدي، في حوار صريح مع متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” من أجل محاولة التقرب من جمهوره وكذلك من أجل زيادة التواصل بين الفنان وبين الجماهير والتي ترغب في بعض الأحيان في طرح الأسئلة على النجوم ولكن لا مجال لذلك في الوقت الراهن الإ عبر السوشيال ميديا.

السؤال الأول الذي أجاب عليه “محمد هنيدي” كان بخصوص فيما عسكر في المعسكر، والذي قام ببطولته هنيدي مع ماجد الكدواني وحسن حسني، حيث تم سؤال هنيدي عن كيفية إلتحاق “خضر” بطل الفيلم في القوات المسلحة وهو وحيد الأب، في حين تمنع القوانين في مصر حدوث ذلك؟ أجابة هنيدي كانت صريحة للغاية حيث قال الممثل المصري، بأن الأمر كان سقطة فنية من قبل صناع الفيلم، حيث لم ينتبه أي شخص إلي ذلك، والأغرب بأن الأمر قد مر كذلك على الجماهير وعلى من بتابعوا الفيلم ولم يكتشف هذا الأمر إلي شخص واحد قبل ثلاث أو أربع سنوات فقط على الرغم من كون الفيلم موجود منذ أكثر من 14 سنة.

وأجاب هنيدي عن سؤال أخر يتعلق، بالأسماء الطويلة في أفلامه في السنوات الأخيرة والتي كان أبرزها “رمضان مبروك أبو العلمين حموده”، فقال هنيدي بروحه الساخرة، بأن هذه عقدة نقص وأنه من الطبيعي عندما يكون بطل الفيلم “قصير القامة” كمحمد هنيدي فيجب أن يتم تعويض ذلك عن طريق أسماء طويلة في الأفلام.

وإجابة أخري ساخرة من محمد هنيدي، كانت بخصوص فيلم “إسماعيلة رايح جاي” حيث أكد بأنه حتي هذه اللحظة لا يعرف معني المقطع الأول في أغنية محمد فؤاد في الفيلم “”كاتش كادر في الألولو”.