مورينيو يكشف النقاب عن تشكيلة مانشستر يونايتد أمام ريال مدريد
جوزيه مورينهو قبل مباراة ريال مدريد

أكد المدير الفني لـ مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، عن كونه يرى بأن مباراة ريال مدريد الودية والتي ستلعب فجر اليوم في إطار بطولة الكأس الدولية للأبطال في الولايات المتحدة هي مجرد “مباراة ودية” لا أكثر ولا أقل، وربما يشارك عدد من اللاعبين الشبان وصغار السن خلال المباراة أمام بطل أوروبا.

تصريحات جوزيه مورينيو قبل مباراة ريال مدريد

وجاءت تصريحات جوزيه مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة على النحو التالي:

” أود القول بأن مباراة ريال مدريد، هي مباراة ودية، ودائما أقول بأن المباريات الودية هي أفضل الحصص التدريبية، ولا يمكن إيجاد طريقة أفضل من ذلك من أجل الاستعداد للموسم الجديد”.

“في المباراة المقبلة سوف يشارك كلًا من إكسيل توانزيبي، وديمي ميتشل، وكذلك ربما يشارك فوسو مانساه وعدد من اللاعبين الشبان، لن نجد طريقة أفضل من ذلك من أجل أن يستعد اللاعبين للموسم الجديد”.

وعن مركز حراسة المرمى في مانشستر يونايتد قال جوزيه مورينيو “في الحقيقة، أود أن أقول بأني محظوظ بامتلاك حارسين في مستوى دي خيا وسيرغيو روميرو، للأمانة لا يوجد فريق في العالم يتفوق على مانشستر يونايتد في تلك النقطة إطلاقًا، مباراة الغد سوف يشارك كل حارس منهم في شوط واحد”.

وتحدث جوزيه مورينيو عن سوق الانتقالات الصيفية في هذا العام قائلًا “لقد كنت أرغب في ضم أربع لاعبين، حتي هذه اللحظة نجحنا في 50% في السوق، الآن نعمل على الصفقة الثالثة، سأكون سعيد للغاية لو حصلنا على ثلاث لاعبين من الأربع، لكي أكون صريحًا الأمور ليس سهلة على الإطلاق في سوق الانتقالات هذا الموسم”.

وختم جوزيه مورينيو تصريحاته عن إشاعات ضم جاريث بيل قائلًا “بالتأكيد لم نفكر في ضم جاريث بيل، اللاعب سعيد مع ريال مدريد وأي محاولات لضمه كانت ستعد من ضمن مبدأ تضييع الوقت وليس أكثر”.