موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد صباح اليوم الأربعاء 26-7-2017 الكأس الدولية للأبطال
موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد، في واحدة من المباريات المنتظرة في بطولة الكأس الدولية للأبطال، يلتقي اليوم نادي برشلونة الإسباني مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في لقاء هو الأول بين جوزيه مورينهو وأرنستو فالفيردي المدير الفني الجديد للنادي الكتالوني.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

يأتي موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة حسبما أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الكأس الدولية للأبطال في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، وسوف تكون المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وتعد تلك المباراة هي المباراة الرابعة لفريق الريدديفيلز في الجولة التحضرية وبعد أيام قليلة من أنتصار النادي الإنجليزي على ريال مدريد ضمن البطولة نفسها بنتيجة 2-1 في ضربات الجزاء بعد تعادلهم إيجابيًا في المباراة بنتيجة 1-1.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

يبقى دومًا السؤال المحير في مباريات بطولة الكأس الدولية للأبطال هو القنوات الناقلة للبطولة، في “إيجي سعودية” سوف نساعدكم على حل تلك المشكلة عن طريق توضيح طرق مشاهدة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد عبر السطور التالية:

  • الطريقة الأولى: هي أن تكون مشتركًا في مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية والتي أكدت في نشرتها الأخبارية إذاعتها للمباراة بشكل مباشر.
  • الطريقة الثانية : أن تكون مشترك في قنوات MUTV التابعة والملوكة لإدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والتي تنقل كافة مباريات مانشستر يونايتد في البطولة.
  • الطريقة الثالثة: سوف يوفرها لكم موقع “إيجي سعودية” عن طريق روابط لمشاهدة المباراة.

أخبار عن مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

ينتظر جماهير برشلونة المباراة وهم يرقبون بشغف وضع لاعبهم الدولي البرازيلي “نيمار” والذي بات قريبًا من مغادرة الفريق الكتالوني والأنتقال نحو صفوف نادي باريس سان جيرمان، في صفقة ستكون هي الأغلى في تاريخ كرة القدم العالمية.

الصحف الإسبانية تحدثت عن أهمية مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد، حيث أكد البعض بأنها مباراة ودية قوية واستعداد قوي لنجوم البارسا قبل بداية الموسم الكروي الجديد في أغسطس المقبل، خاصة في ظل كون المارد الأحمر لم يهزم بعد في أي مباراة في الوديات التي خاضها في الولايات المتحدة حتي الآن.

بطاقة مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد

  • الفريقين : مانشستر يونايتد وبرشلونة
  • البطولة: الكأس الدولية للأبطال
  • يوم المباراة: الخميس
  • موعد المباراة : الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف ليل الخميس بتوقيت القاهرة والثانية ونصف بتوقيت مكة
  • الملعب: فيدكس ستاديوم