الرئيسية / تكنولوجيا / نسخة جديدة من سناب شات لجذب المستخدمين

نسخة جديدة من سناب شات لجذب المستخدمين

استمرت التطبيقات والشركات صاحبة تلك التطبيقات بعمل المزيد من التحديثات والتحسينات ، من أجل مواكبة التطور ، وها هى سناب شات ستصدر قريبا نسخة جديدة من تطبيقها من أجل جذب المستخدمين والمعلنين للعمل من خلال هذه المنصة الشهيرة .

وفى التفاصيل فقد اعلنت شركة “سناب” المالكة لتطبيق “سناب شات” الامريكي المنتشر جدا في صفوف المراهقين انها ستطرح نسخة جديدة من هذه الخدمة لجذب المزيد من المستخدمين والمعلنين من خلال التركيز على الاهتمامات الفردية.

ووعدت “سناب” التي تعاني صعوبات مالية كبيرة، بنسخة أسهل للاستخدام من خلال الفصل بين ما يبثه “الاصدقاء” والمحتويات الرقمية الصادرة عن ناشرين.

واوضحت على مدونتها الرسمية “حتى الان تخلط شبكات التواصل الاجتماعي بين الصور والاشرطة الصادرة عن اصدقاء وبين مضامين اتية من المحررين ويؤدي ذلك الى محو الحدود بين المحتويات المحترفة ومضامين الاصدقاء مع انعكاسات جانبية غريبة مثل الاخبار الزائفة”.

وقالت الشركة ان النسخة الجديدة من “سناب شات” ستفصل تاليا بين نوعي المحتويات هذين. فعلى يسار التطبيق ستظهر المحتويات الصادرة عن “الاصدقاء” والى اليمين المحتويات “المهنية” فضلا عن اضافات اخرى لجعل الخدمة أقرب الى حاجات كل مستخدم.

وقال رئيس شركة “سناب” ايفان سبيغل في بيان نشر على موقع “اكسيوس″ الاخباري إن هذه التعديلات ستسمح “بتعزيز علاقتنا مع الاصدقاء ومع وسائل الاعلام. وهذا سيعطي ايضا وسيلة أفضل للمحررين لنشر محتوياتهم”.

ويهدف التعديل ايضا الى جعل الناشرين يحققون عائدات من خلال منشوراتهم على ما اكدت “سناب”.

المصدر  : وكالات

عن هشام العلي

كاتب في موقع إيجي سعودية - متخصص في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحث في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهموم بقضايا مصر والعالم العربي.

شاهد أيضاً

تغطية كاميرا حاسوبك الشخصى تحميك من التجسس والقراصنة

يعتبر التجسس فى هذه الأيام من الأشياء الواضحة والظاهرة فى المجتمعات من قبل القراصنة والمتخصصين …

تسريبات حول مزايا هاتف غالاكسي إس 10

 تعرف على التسريبات الخاصة بالهاتف غالاكسي إس 10 والتى سيتم إطلاقه خلال العام المقبل ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *