الأمن يكشف لغز قتيل أبو المطامير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الأمن يكشف لغز قتيل أبو المطامير نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

نجح قطاع الأمن العام  بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة فى كشف غموض واقعة العثور على جثة  شخص  بدائرة مركز شرطة أبو المطامير بالبحيرة، وتتمكن من تحديد وضبط مرتكبى الواقعة

 

كان تلقى مركز شرطة أبو المطامير  بلاغ  بالعثور على جثة أحد الأشخاص بترعة النوبارية بدائرة المركز وبه إصابة بكدمة بالعين اليسرى.

 وأسفرت جهود فريق البحث الجنائى

بالإشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن  البحيرة إلى تحديد شخصية المتوفى وتبين أنه يدعى / أيمن.م.م، سن 40 "سائق"و مُقيم بمنطقة العامرية  بمحافظة الإسكندرية، كما تبين أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من رأفت. ص. ف، سن 23 "ميكانيكى"، و ياسن.ص.ف، سن 19
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
"ميكانيكى" "شقيق الأول " ومُقيمان بمنطقة جناكليس بدائرة مركز شرطة أبو المطامير.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزتهما السيارة الخاصة بالمجنى عليه "..بمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة بدافع السرقة حيث قاما بإستدراجه من موقف الكيلو 21 بالإسكندرية لتوصيلهما إلى مركز أبو المطامير وبالطريق قام الأول بخنقه بإستخدام حبل فأوديا بحياته وإستوليا على السيارة وهاتفين خاصين به ثم قاما بتركه بمكان العثور عليه.. تم بإرشادهما الحصول على الهاتفين.


تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الأمن يكشف لغز قتيل أبو المطامير ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق