"تيكو الأزهر" يفوز بالمركز الأول في المعرض الدولي الخامس للابتكار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"تيكو الأزهر" يفوز بالمركز الأول في المعرض الدولي الخامس للابتكار من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

"تيكو الأزهر" يفوز بالمركز الأول في المعرض الدولي الخامس للابتكار
محمود مصطفى نشر في مصراوي يوم 09 - 11 - 2018

اختتمت فعاليات المؤتمر الدولي الخامس للابتكار، الذي نظمته أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإعلان فوز جامعة الأزهر بثلاث جوائز ذهبية ورابعة فضية، على مستوى الجامعات المصرية.
وأعلنت أمانة المؤتمر الجائزة الأولى وفوز مكتب تيكو جامعة الأزهر بالمركز الأول على مكاتب التيكو بالجامعات المصرية وحصوله على الجائزة الذهبية.
كما أعلنت أمانة المؤتمر، فوز الدكتور محمد جلال فرغلي، أستاذ ورئيس قسم التعدين والبترول بكلية الهندسة جامعة الأزهر بقنا، مدير مكتب تيكو جامعة الأزهر بالمركز الأول والجائزة الذهبية في مجال الإبتكارات العلمية عن ابتكار وحدة معالجة مياه الصرف الصناعي صديق للبيئة (سيكلووش).
أما الجائزة الثالثة، فكانت فوز مسلسل الرسوم المتحركة الأزهر بالجائزة الذهبية عن أفضل عمل في مجال الثقافة العلمية والمجتمع والذي قام بتنفيذه مكتب التيكو مع مؤسسة الأزهر الشريف ومؤسسة انيميشن بلس للرسوم المتحركة.
الجائزة الرابعة، فكانت فوز مشروع التخرج الخاص بجامعة الأزهر بالمركز الثاني بالميدالية الفضية على مستوي الجامعات المصرية، بلغ عدد الجامعات المشاركة في المعرض الدولي الخامس للابتكار 48 جامعة مصرية حكومية وخاصة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "تيكو الأزهر" يفوز بالمركز الأول في المعرض الدولي الخامس للابتكار ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق