هل يتحدى الأهلي الـ'كاف' ويُشرك وليد ازارو في الفينال؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يمكن للنادي الأهلي أن يشرك المهاجم المغربي وليد أزارو رغم أنف الكاف، حيث انه بإمكانه التقدم بطلب تظلم لمحكمة التحكيم الرياضية (TAS) والتي يمكن لها أن تلغي قرار لجنة التأديب بالكاف." هذا ما كتب في أحد مواقع الأهلي المصري بعد صدور عقوبة اللاعب أزارو بالإيقاف لمقابلتين.

وكانت الجامعة التونسية لكرة القدم هي من طلبت من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إيقاف اللاعب وليد ازارو، بعدما انتشرت مقاطع فيديو تثبت تمزيقه لقميصه إثر احتساب الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف ركلة الجزاء الثانية للنادي الأهلي.

وكانت قناة النادي الأهلي أوضحت في برنامج ملك وكتابة أن الخطاب الذي تلقاه النادي من الاتحاد الأفريقي بقرار إيقاف أزارو ملزم ونهائي ولا يمكن الاستئناف ضده، وهو ما نفاه أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حيث أكد أن النادي الأهلي يمكنه التقدم بتظلم.

ولكن يمكن للنادي الأهلي أن يشرك المهاجم المغربي وليد أزارو رغم أنف الكاف، حيث يمكنه التقدم بطلب تظلم لمحكمة التحكيم الرياضية (CAS) والتي يمكن لها ان تلغي قرار لجنة التأديب بالكاف.

وكتبت صحيفة الجمهورية اليوم 6 نوفمبر 2018  أن مسؤولي الأهلي  قرروا اصطحاب اللاعب أزارو مع بعثة الفريق إلى تونس وذلك تحسبًا لتغير الموقف من ناحية، ولكي يتواجد أثناء احتفالات الفوز بالكأس حال نجاح الأهلي في حسمه خاصة أن أزارو يعد واحدًا من أهم أعمدة الفريق التي كان لها دور كبير في صعود الفريق لهذا الدور.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( هل يتحدى الأهلي الـ'كاف' ويُشرك وليد ازارو في الفينال؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : mosaiquefm

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق