برلماني: حديث السيسي في جلسة السوشيال ميديا كان حوارا من أب لأبنائه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
برلماني: حديث السيسي في جلسة السوشيال ميديا كان حوارا من أب لأبنائهمن موقع الوطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

قال النائب أحمد بدوي وكيل لجنة الاتصالات بمجلس النواب، إن جلسة أمس الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي كانت من أروع الجلسات للرئيس عبدالفتاح السيسي في منتدى شباب العالم، موضحًا أن الرئيس تحدث حوار الأب لأبنائه، وأن الجلسة حملت رسالة واضحة عن خطورة "السوشيال ميديا".

وأضاف بدوي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "انفراد"، ويقدمه الإعلامي سعيد حساسين، على قناة "الرافدين"، أن الرئيس السيسي داعم للتكنولوجيا في المرحلة المقبلة، ويركز على تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة على التكنولوجيا.

وأشار وكيل لجنة الاتصالات، إلى أن تحدث مع بعض الوفود من بعض الدول على قانون مكافحة الجريمة الإلكترونية، مشيرًا إلى أن القانون يحتوي على 45 مادة تحمي من أشكال الجرائم الإلكترونية كافة.

وانطلقت فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثانية بمدينة شرم الشيخ، السبت الماضي، بجلسة افتتاحية بمشاركة ما يزيد على 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف دول العالم ممثلين لـ160 دولة حول العالم، برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أن يُستكمل باقي الجلسات حتى الثلاثاء 6 نوفمبر 2018.

وتتضمن فعاليات المنتدى، لأول مرة، تجربة فريدة من نوعها بافتتاح مسرح شباب العالم ليكون ملتقى شبابيًا للفنون من مختلف دول العالم، وتستمر عروضه على مدار 3 أيام، إضافة إلى انطلاق راديو شباب العالم، تحت شعار "لنكسر حاجز الصمت"؛ بهدف إلى الاستفادة من التنوع الفريد والثقافات المختلفة عبر تقديم عدة برامج شبابية.

وضمّ جدول الجلسات -وفق ما أعلن عنه الموقع الرسمي للمنتدى- نحو 30 جلسة تتمثل في 18 محورًا، إلى جانب محاكاة القمة العربية الأفريقية، إضافة إلى حفلتي الافتتاح والختام، وورش العمل التي تسبق عقد المنتدى.

 

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( برلماني: حديث السيسي في جلسة السوشيال ميديا كان حوارا من أب لأبنائه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق