محمد سلماوي: حديث السيسي عن بناء الكنائس والمعابد يتسق مع الدستور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محمد سلماوي: حديث السيسي عن بناء الكنائس والمعابد يتسق مع الدستورمن موقع الوطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

قال الكاتب محمد سلماوي، إن منتدى شباب العالم جيد جدًا في نسخته الحالية، وعقده للمرة الثانية على التوالي يعد إنجازًا، وهناك ضخامة في عدد المشاركين، موضحًا أن تنوع الموضوعات واستمرارية المنتدى وكثرة المشاركين تُعد من إنجازات هذا المنتدى.

وأضاف "سلماوي"، خلال حواره في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "TeN"، أن حديث الرئيس السيسي عن بناء الكنائس والمعابد يتناسق مع الدستور، ومع رؤية المثقفين، فحرية العقيدة منصوص عليها في الدستور المصري.

وتابع: "مصر طول عمرها دولة محبة وتعايش وتسامح وابتهاج بالحياة، والمصريون كانوا يحتفلون بالحياة وفيضان النيل، والفرحة جزء من الشخصية المصرية".

وانطلقت فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثانية بمدينة شرم الشيخ، السبت الماضي، بجلسة افتتاحية بمشاركة ما يزيد على 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف دول العالم ممثلين لـ160 دولة حول العالم، وذلك برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أن يُستكمل باقي الجلسات حتى الثلاثاء 6 نوفمبر 2018.

وتتضمن فعاليات المنتدى، لأول مرة، تجربة فريدة من نوعها بافتتاح مسرح شباب العالم ليكون ملتقى شبابيًا للفنون من مختلف دول العالم، وتستمر عروضه على مدار 3 أيام، إضافة إلى انطلاق راديو شباب العالم، تحت شعار "لنكسر حاجز الصمت"؛ بهدف إلى الاستفادة من التنوع الفريد والثقافات المختلفة عبر تقديم عدة برامج شبابية.

وضمّ جدول الجلسات -وفق ما أعلن عنه الموقع الرسمي للمنتدى- نحو 30 جلسة تتمثل في 18 محورًا، إلى جانب محاكاة القمة العربية الأفريقية، إضافة إلى حفلتي الافتتاح والختام، وورش العمل التي تسبق عقد المنتدى.

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محمد سلماوي: حديث السيسي عن بناء الكنائس والمعابد يتسق مع الدستور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق