أحد صناع فيلم "عبدالوهاب": حاولنا تكريمه فأصبح رمزا لمنتدى شباب العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أحد صناع فيلم "عبدالوهاب": حاولنا تكريمه فأصبح رمزا لمنتدى شباب العالممن موقع الوطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

ثوان قليلة لفيلم قصير عن الشباب ودورهم والقيم التي اكتسبوها، حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على مشاهدتها؛ خلال جلسة "كيف نبني قادة المستقبل؟" ضمن فعاليات منتدى شباب العالم في اليوم الثالث له بشرم الشيخ، ظهر في أحد أجزاءه روايات أصدقاء الشاب الراحل عبدالوهاب يسري، أحد فريق البرنامج الرئاسي، الذي توفي قبل أيام من انطلاق منتدى شباب العالم الأول، في محاولة لتخليد جهده الذي بذله في تنظيم المنتدى بعدما حرمه الموت من حضوره.

عكف فريق عمل الفيلم، على إعداده لمدة طويلة بلغت نحو شهرين كاملين، كان هدفهم الأول هو إبراز دور صديقهم الراحل "عبدالوهاب"، بالشكل الذوي يوفيه حقه، حتى شاهده رئيس الجمهورية، حسب قول سلمى سعد، أحد فريق إعداد الفيلم من خريجي الدفعة الثانية من البرنامج الرئاسي، فقد خرج الفيلم للنور بمشاركة زميلها حسن طمان، من فريق شباب البرنامج الرئاسي وصديق "عبدالوهاب" أيضًا.

"السنة اللي فاتت مات عبدالوهاب فجأة قبل المنتدى بأيام، ومن الصدمة ملحقناش نكرمه بطريقة تليق بتعبه"، هكذا فسرت "سلمى" في حديثها لـ"الوطن" سبب تعمدهم إبراز اسم صديقهم "عبدالوهاب" في الفيديو الذي عُرض أمام الرئيس السيسي، مؤكدة أن جميع الأفراد الذين تحدثوا في الفيلم عن "عبدالوها"ب كانوا أصدقائه بالفعل من دفعات مختلفة من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب وكل ما حكوه هي مواقف حقيقية عنه.

"عبدالوهاب أصبح رمز للمنتدى"، اختتمت "سلمى" أحد فريق إعداد الفيلم الذي أبرز شخصية الراحل "عبدالوهاب"، حديثها عن الفيلم، مؤكدة أنهم حاولوا تخليد جهده واسمه عبر ثوان قليلة أبرزت شخصيته في الفيلم، كما ظهرت لوحة "عبدالوهاب" التي رسمها له صديقه أحمد أسامة أحد شباب البرنامج الرئاسي والتي حاول خلالها تخليد اسمه داخل مقر إقامة المنتدى، تقديرًا لجهوده التي بذلها في تنظيم هذا الحدث، ولاقت اللوحة اهتمامًا كبيرًا من الحضور والمشاركين بالمنتدى الحالي.

وانطلقت فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثانية بمدينة شرم الشيخ، السبت الماضي، بجلسة افتتاحية بمشاركة ما يزيد على 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف دول العالم ممثلين لـ160 دولة حول العالم، وذلك برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أن يُستكمل باقي الجلسات حتى الثلاثاء 6 نوفمبر 2018.

وتتضمن فعاليات المنتدى، لأول مرة، تجربة فريدة من نوعها بافتتاح مسرح شباب العالم ليكون ملتقى شبابيًا للفنون من مختلف دول العالم، وتستمر عروضه على مدار 3 أيام، إضافة إلى انطلاق راديو شباب العالم، تحت شعار "لنكسر حاجز الصمت"؛ بهدف إلى الاستفادة من التنوع الفريد والثقافات المختلفة عبر تقديم عدة برامج شبابية.

ويضمّ جدول الجلسات -وفق ما أعلن عنه الموقع الرسمي للمنتدى- نحو 30 جلسة تتمثل في 18 محورًا، إلى جانب محاكاة القمة العربية الأفريقية، إضافة إلى حفلتي الافتتاح والختام، وورش العمل التي تسبق عقد المنتدى.

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أحد صناع فيلم "عبدالوهاب": حاولنا تكريمه فأصبح رمزا لمنتدى شباب العالم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق