ماجد القمري: «كفر الشيخ» جامعة وليدة بمواصفات جودة عالمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ماجد القمري: «كفر الشيخ» جامعة وليدة بمواصفات جودة عالمية نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، إن الجامعة حصلت على جائزة المسابقة التي أقيمت بين الجامعات المصرية واصفا إياها بأنها جامعة وليدة وعصرية بمواصفات جودة عالمية.

وكشف القمري، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، على قناة «صدى البلد»، أن جامعة كفر الشيخ تم إنشاؤها منذ 12 عاما بعد انفصالها عن جامعة طنطا.

وأكد الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، أن تمكن الجامعة من احتلال هذه المكانة بين الجامعات المصرية يدل على وجود جهد وفكر مبذول على مدار السنوات الماضية وهو ما أدى إلى تحقيق هذه النتيجة واحتلال المركز الأول على صعيد الجامعات المصرية في المسابقة التي أقيمت برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما أعلن عن إقامة مسابقة بين جامعات مصر على سبيل التحفيز والمنافسة الشريفة فيما بينهم.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ماجد القمري: «كفر الشيخ» جامعة وليدة بمواصفات جودة عالمية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق