إنتر المتحفز يستضيف برشلونة..وصلاح يقود ليفربول أمام سيرفينا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
إنتر المتحفز يستضيف برشلونة..وصلاح يقود ليفربول أمام سيرفينا نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

يترقب عشاق الكرة العالمية 8 مواجهات من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دورى أبطال أوروبا، على رأسها مواجهة مثيرة بين إنتر ميلان الإيطالى وبرشلونة الإسبانى، على ملعب جوزيبى مياتزا، فى العاشرة مساءً، فى قمة مواجهات المجموعة الثانية.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز خارج الديار، والذى يضمن له التأهل رسميًا على قمة المجموعة، حيث يملك 9 نقاط حققها من 3 انتصارات متتالية، فيما يحل خلفه صاحب الأرض النيراتزورى بـ 6 نقاط والفوز يعيده إلى مصارعة البارسا على الصدارة.

وكان الفريقان التقيا فى الجولة الماضية على ملعب كامب نو، وفاز البارسا بهدفين نظيفين سجلهما ألكانتارا وجوردى ألبا فى غياب نجم الفريق ليونيل ميسى الذى يستمر فى الغياب عن البلوجرانا خلال للقاء اليوم للإصابة.

وينتظر أن يعتمد برشلونة على تشكيل مكون من: تير شتيجن فى حراسة المرمى، ورباعى الدفاع: سيرجى روبرتو، بيكيه، لينجليت، جوردى ألبا، وفى الوسط: بوسكيتش، راكيتيتش، آرثر، رافينيا الكانتارا، وفى الهجوم: كوتينيو، سواريز.

فى المقابل، يعتمد لوتشيانو سباليتى، على تشكيل مكون: هاندانوفيتش فى حراسة المرمى، ورباعى الدفاع: دانيلو دى أمبروزيو، ستيفان دى فرى، ميلان سكرينيار، هنريك دالبرت، وفى الوسط: روبيرتو جالياردينى، مارسيلو بروزوفيتش، ماتيو بوليتانو، جواو ماريو، وفى الهجوم: إيفان بيريسيتش، لوتارو مارتينيز.

وفى نفس المجموعة، يخرج بى إس أيندهوفن  لمواجهة توتنهام الإنجليزى على ملعب وايت هارت لين فى نفس التوقيت، وفى جعبة كل منهما نقطة واحدة، حيث يسعى السبيرز للفوز ولا بديل عنه وتتعلق أعينهم بالمباراة الأخرى على أمل تعادل الفريقين أو خسارة الإنتر حتى لا تتبخر أحلامه فى التأهل إلى دور الـ 16.

وفى المجموعة الثالثة، يلتقى ليفربول تحت قيادة الفرعون محمد صلاح مع سرفينا زفيزدا، فى السابعة مساءً، على ملعب ريد ستار، حيث يملك الريدز 6 نقاط ويملك معنويات عالية بعد الفوز الأخير الذى حققه على نفس الفريق فى الجولة الماضية

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
برباعية نظيفة.

ويعتمد يورجن كلوب على تشكيل مكون من: أليسون فى حراسة المرمى، ورباعى الدفاع: أرنولد، جوميز، فان ديك، روبيرستون، وفى الوسط: فابينيو، ميلنر، فينالدوم، وفى الهجوم: محمد صلاح، مانى، فيرمينو.

وفى المباراة الأخرى من نفس المجموعة يخرج باريس سان جيرمان الفرنسى لمواجهة نابولى الإيطالي، فى العاشرة مساءً، على ملعب  سان باولو، وهى مباراة مؤثرة فى مصير المجموعة، حيث يملك الفرنسى 4 نقاط فى المركز الثالث، فيما يحل أصحاب الأرض فى الوصافة برصيد 5 نقاط.

وينتظر أن يعتمد توماس توخيل على تشكيل مكون من: حراسة المرمى: أريولا فى حراسة المرمى، وفى الدفاع: مونييه، ماركينيوس، كيمبيمبى، بيرنات، وفى الوسط: فيراتى، رابيو، دى ماريا، وفى الهجوم: نيمار، مبابى، كافانى.

وفى المجموعة الأولى، يحل بروسيا دورتموند المتصدر ضيفاً على وصيفه فى أتليتكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتان، فى العاشرة مساءً، حيث يملك بروسيا 9 نقاط ويحل خلفه الروخوبلانكوس بـ 6 نقاط.

فيما يلتقى كلوب بروج مع موناكو الفرنسى على ملعب الأخير فى السابعة مساءً، وفى جعبة كل منهما نقطة وحيدة.

وفى المجموعة الرابعة، يحل لوكوموتيف موسكو الروسى المتذيل دون نقاط ضيفاً على بورتو المتصدر بـ 7 نقاط، فيما يلتقى شالكة الألمانى على ملعبه مع جالطة سراى التركى.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إنتر المتحفز يستضيف برشلونة..وصلاح يقود ليفربول أمام سيرفينا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق