الأهلى يطير إلى تونس لخوض موقعة الحسم أمام الترجي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الأهلى يطير إلى تونس لخوض موقعة الحسم أمام الترجي نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

على بركة الله، تغادر بعثة فريق الأهلي إلى الأراضي التونسية صباح اليوم الثلاثاء، عبر رحلة طيران تستغرق أكثر من 3 ساعات لخوض مباراة الترجي التونسي في إياب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا المقررة يوم الجمعة المقبل باستاد «رادس» بعد الفوز ذهاباً بنتيجة 3/1 في ملعب برج العرب بالإسكندرية يوم الجمعة الماضي.

ويرأس البعثة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مع الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ومساعده محمد يوسف، القائم بأعمال مدير الكرة والمدرب العام، وسامي قمصان، المدرب المساعد، ومصطفى كمال، مدرب حراس المرمى، والهولندي مايكل ليندمان المعد البدني، ومساعده حسين عبدالدايم.

وتضم القائمة 22 لاعباً لخوض مباراة الترجي وهم محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي لحراسة المرمى والمالي ساليف كوليبالي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمد هاني وباسم علي

وصبري رحيل وأيمن أشرف للدفاع وحسام عاشور وعمرو السولية وكريم وليد نيدفيد وأكرم توفيق وإسلام محارب وأحمد حمدي وناصر ماهر ووليد سليمان وميدو جابر وأحمد حمودي للوسط والمغربي وليد أزارو وصلاح محسن ومروان محسن للهجوم.

واستبعد «كارتيرون» المهاجم مؤمن زكريا لأسباب فنية والخماسي المصاب أحمد فتحي وهشام محمد ومحمد نجيب والتونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجاي، بينما قرر كارتيرون العفو عن ناصر ماهر بعد فترة من التجميد نظراً لتراجع مستواه وأزمة خوضه مباراة خماسي مع أصدقائه.

واستعاد الأهلي خدمات لاعبه باسم علي بعد أن تعرض للإصابة في الفترة الماضية، ومن المنتظر أن ينضم للبعثة اللاعبون المصابون لحضور المباراة النهائية والتتويج مع الفريق

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
بإذن الله.

ومن المنتظر، أن يستقبل بعثة الفريق الأحمر نبيل الحبشي، سفير مصر في تونس، مع وفد كامل من السفارة وتم الاطمئنان على إجراءات الإقامة والتدريب من خلال سمير عدلي المدير الإداري المتواجد في تونس في الساعات الماضية.

ويخوض الأهلي مرانه الأول في تونس اليوم الثلاثاء، على ملعب الجامعة التونسية لكرة القدم ويشمل فقرات استشفائية لتجنب الإجهاد، كما يؤدي الأهلي مرانه على نفس الملعب غداً الأربعاء، على أن يخوض الفريق مرانه الرئيسي بعد غد الخميس في ملعب «رادس».

واختتم الأهلي استعداداته في مصر لمباراة الترجي من خلال مران شاق خاضة الفريق ،أمس، اشتمل على فقرات تكتيكية من جانب الفرنسي «كارتيرون» بجانب التركيز على فقرات التسديد خارج المرمى.

وخصص «كارتيرون» فقرة كاملة لتسديد ضربات الترجيح التي شهدت تألقاً من جانب محمد الشناوي حارس المرمى بجانب وليد سليمان والمغربي وليد أزارو.

واستقر «كارتيرون» على عدم إجراء تغييرات واسعة في تشكيلة الأهلي خلال مباراة الإياب وربما يكون الاستثناء الوحيد مشاركة محمد هاني في مركز الظهير الأيمن على حساب أحمد فتحي.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الأهلى يطير إلى تونس لخوض موقعة الحسم أمام الترجي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق