عمر الشناوى: أجسد في "كارمن" دورًا محوريًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عمر الشناوى: أجسد في "كارمن" دورًا محوريًا من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

أعرب الفنان الشاب عمر الشناوي، عن سعادته بالمشاركة فى مسلسل "كارمن"، أمام الفنانة ريهام حجاج، والمقرر عرض أولى حلقاته خلال الأيام المقبلة على إحدى القنوات الفضائية.

وأضاف "الشناوي"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه يواصل خلال الفترة الحالية تصوير مشاهده في العمل الذي يجسد ضمن أحداثه دورًا محوريًا ومختلفاً عن نوعية الأدوار التي قدمها من قبل.

"كارمن"، تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويناقش العديد من القضايا، منها المبادئ والأخلاق في المجتمع المصري، ويتطرق كذلك لعصر الباشوات .

وينتمي "كارمن" إلى نوعية المسلسلات الـ60 حلقة، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من الفنانين، منهم ريهام حجاج، محمد كيلاني، عبير منير، أحمد حاتم، أحمد حلاوة، شيرين، وليلى عزالعرب، وهو من تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت.

يذكر أن عمر الشناوي، شارك في السباق الدرامي الرمضاني الماضي في مسلسل "كلبش 2"، مع أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوي، هالة فاخر، أحمد صلاح حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكي، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عمر الشناوى: أجسد في "كارمن" دورًا محوريًا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وشوشه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق