نسرين أمين: أرفض تصنيفى.. وأتمنى تكرار تجربة "ممنوع الاقتراب أو التصوير"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نسرين أمين: أرفض تصنيفى.. وأتمنى تكرار تجربة "ممنوع الاقتراب أو التصوير" من موقع وشوشه، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

قالت الفنانة نسرين أمين، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها لم تستقر على عمل معين خلال الفترة القادمة وهى مازالت فى مرحلة الاختيار بين الأعمال المعروضة عليها.

وأضافت "أمين"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها تحرص دائمًا على التنوع فى اختيار الشخصيات التى تقدمها ولا تحب تصنيفها فى إطار معين والا كانت تتجهه لنوعية العمل التى تحب تنصفيها فيه فقط.

أما عن كواليس العمل فى مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، قالت أنها كانت جيدة جدًا وتحب تكرر التجربة مرة أخرى مع نفس فريق العمل .

يذكر أن آخر أعمالها، فيلم "سوق الجمعة" للمخرج سامح عبد العزيز، ومسلسلي "ممنوع الاقتراب أو التصوير" بطولة فتحى عبد الوهاب وإخراج زياد وشاحى، ومسلسل "عزمى وأشجان" بطولة حسن الرداد وايمى سمير غانم وسمير غانم ومحمد ثروت.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نسرين أمين: أرفض تصنيفى.. وأتمنى تكرار تجربة "ممنوع الاقتراب أو التصوير" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وشوشه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق