صدور المجموعه القصصيه ” لهيب الثلج ” للقاص المغربي حسن شوتام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدرت المجموعة القصصية “لهيب الثلج” للقاص والمسرحي المغربي حسن شوتام، عن مؤسسة شمس للنشر والإعلام بالقاهرة؛ وتقع في 92 صفحة من القطع المتوسط، وتتضمن قصصا متنوعة الحجم والفكرة واللغة، تتصدرها توطئة بقلم القاص والروائي المغربي عبده حقي.

ومن هذه التوطئة “ليس هناك أجمل وأصدق وأبدع من كتابة الهامش.. في الهامش يكمن التفرد وتنحسر دائرة الكتابة في رحم بلورة الخصوصية، ومن هذا المستوى كتبت تجربة القاص حسن شوتام الذي يحفر مجراه الحكائي الجميل الصامت بلغة منتقاة بصرامة شعرية”.

من قصص المجموعة “ألبوم صور، غواية، خيالات، نافذة الإغاثة، قلب سكيب، القطار”، و”لهيب الثلج” هي التعاون الثاني بين المؤلف ومؤسسة شمس للنشر والإعلام بعد مسرحية “خارج المبنى” الصادرة عام 2016.

وشوتام قاص ومسرحي مغربي، من مواليد 1976م، نشرت له العديد من الخواطر والقصص القصيرة منذ المرحلة الثانوية في جرائد محلية وعربية بالإضافة إلى مواقع إلكترونية ثقافية أدبية وفكرية، وهو مهتم بالمسرح تأليفا وتمثيلا وإخراجا؛ خاصة مسرح الطفل.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صدور المجموعه القصصيه ” لهيب الثلج ” للقاص المغربي حسن شوتام ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق