خلال 24 ساعة.. التموين ستعلن وقف ملايين بطاقات التموين وحرمان أصحابها من صرف السلع والخبز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
خلال 24 ساعة.. التموين ستعلن وقف ملايين بطاقات التموين وحرمان أصحابها من صرف السلع والخبز نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018 .

كشفت مصادر مسؤولة في وزارة التموين، بأن المواطنين أمامهم مهلة لمدة 24 ساعة فقط من أجل تحديث البطاقات التموينية الخاصة بهم والتي تحتوي على أي أخطاء أو بيانات غير صحيحة، مشيرة إلى كون أي بطاقة تموينية سيكون بها أي أخطاء بعد هذه المهلة، فإن الوزارة ستقوم بوقفها بصورة رسمية ولن تتمكن هذه البطاقة من صرف السلع التموينية أو الخبز في الفترة المقبلة.

وأوضح مصدر رسمي داخل وزارة التموين والتجارة الداخلية، بأن الأخيرة كانت قد أنتهت عن وجود مهلة حتى يوم الأربعاء الموافق 7 نوفمبر المقبل لملايين المواطنين من أجل تحديث البطاقات التموينية الخاصة بهم، وحذف أي أخطاء موجودة في هذه البطاقات في أقرب وقت ممكن.

وقد حددت وزارة التموين، طريقتين من أجل تحديث هذه البيانات، وكانت الطريقة الأولى هي الموقع الرسمي المخصص لذلك من قبل الوزارة، وهو موقع إدارة دعم مصر، على شبكة الإنترنت.

في حين كانت الطريقة الثانية، هي الذهاب لمكاتب التموين المنتشرة في مختلف إنحاء الجمهورية من أجل تحديث البيانات وتصحيح الأخطاء الواردة في البطاقات التموينية، ومن المتوقع بأن تقوم الوزارة بتنفيذ وعودها وإيقاف كافة هذه البطاقات خلال ساعات قليلة من الآن.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خلال 24 ساعة.. التموين ستعلن وقف ملايين بطاقات التموين وحرمان أصحابها من صرف السلع والخبز ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق