الليلة.. ليفربول يحل ضيفًا على النجم الأحمر الصربي في دوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الليلة.. ليفربول يحل ضيفًا على النجم الأحمر الصربي في دوري أبطال أوروبا

كتب - محمد يوسف

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، ضيفًا على فريق النجم الأحمر بطل صربيا، وذلك في الثامنة إلا خمسة مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وتشهد المباراة غياب السويسري شيردان شاكيرى لاعب "الريدز" لأسباب سياسية، لأنه صاحب أصول ألبانية، وقد يتعرض لهجوم من جماهير الفريق الصربي، بسبب الصراع السياسي بين البلدين، والذي تدخل فيه اللاعب في مونديال روسيا، بطريقة مستفزة بعد هدفه في صربيا، لذا تقرر استبعاده من القائمة.

 

ألبانيا وصربيا تجمعهما عداوة تاريخية بسبب الصراعات السياسية والحروب، التي دارت بينهما في الماضي، حيث ترفض صربيا الاعتراف بإقليم كوسوفو كدولة مستقلة، في الوقت الذي تؤمن فيه ألبانيا بوجود دولة "ألبانيا العظمى"، والتي تضم الإقليم، بالإضافة إلى بعض الأجزاء من صربيا.

 

ويسعى ليفربول لتكرار فوزه على النجم الأحمر الصربي في مباراة اليوم لتعزيز آماله في التأهل لدور الـ16 وضمان الاحتفاظ بصدارة المجموعة قبل مواجهة باريس سان جيرمان بملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس"، ونابولى بملعب "آنفيلد" في الجولتين الأخيرتين.

 

ويتطلع الدولي المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول، لمواصلة تألقه مع الريدز على الصعيد الأوروبي بعدما سجل "هدفين" في مباراة الجولة الثالثة التي جمعتهما بملعب "آنفيلد"، وانتهت بفوز ليفربول برباعية نظيفة.

 

واختار الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، 21 لاعبًا في قائمة مباراة اليوم وهم: أليسون بيكر، فابينيو، فان ديك، فينالدوم، لوفرين، ميلنر، كيتا، فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح، جوميز، ستوريدج، مورينو، لالانا، مينوليه، روبرتسون، أوريجي، سولانكي، ماتيب، كيلهير، أرنولد.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على نابولي الإيطالي صاحب الوصافة، ونقطتين على باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يحتل المركز الثالث، بينما يحتل النجم الأحمر المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.


 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الليلة.. ليفربول يحل ضيفًا على النجم الأحمر الصربي في دوري أبطال أوروبا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق