وزير النقل البريطاني يستقيل احتجاجًا على توجه الحكومة بشأن بريكست

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير النقل البريطاني يستقيل احتجاجًا على توجه الحكومة بشأن بريكست من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 .

وزير النقل البريطاني يستقيل احتجاجًا على توجه الحكومة بشأن بريكست
أ ش أ نشر في مصراوي يوم 09 - 11 - 2018

أعلن وزير النقل البريطاني جو جونسون، اليوم الجمعة، استقالته احتجاجًا على توجه الحكومة بشأن قضية "بريكست"، مشيرًا إلى أن الاتفاق بشكل الحالي يمثل "خطأ كبيرا".
وأعلن جو جونسون، شقيق وزير الخارجية السابق بوريس جونسون، قراره في خطاب وفيديو بثه اليوم الجمعة.
وقال النائب عن منطقة أوربينجتون - الذي صوت على البقاء في عام 2016 - إن الوضع الحالي يعني أن المملكة المتحدة تواجه "سنوات" من عدم اليقين الاقتصادي أو سيناريو عدم التوصل لاتفاق.
وفي الأيام الأخيرة، ازداد الحديث عن قرب المملكة المتحدة وبروكسل من التوصل إلى اتفاق.
وقال جونسون - في شريط فيديو استقالته - "إننا نتجه نحو خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي غير متماسك سيتركنا محاصرين في علاقة ثانوية مع الاتحاد الأوروبي دون أي رأي بشأن القواعد التي تحكم قطاعات ضخمة من اقتصادنا"، وأضاف "هذا غير مقبول على الإطلاق وغير مستدام لديمقراطيتنا".
وتابع جو جونسون "الهوة الآن كبيرة، جدل بين ما وعدنا به في استفتاء عام 2016 وما هو معروض في صفقة رئيسة الوزراء المقترحة. وبالتالي لم يكن لدي خيار سوى تقديم استقالتي".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزير النقل البريطاني يستقيل احتجاجًا على توجه الحكومة بشأن بريكست ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق