بوتين وآبي يؤكدان استعدادهما للتعاون من أجل نزع السلاح النووي من كوريا الشمالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بوتين وآبي يؤكدان استعدادهما للتعاون من أجل نزع السلاح النووي من كوريا الشمالية نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 .

أكد رئيس الحكومة اليابانية شينزو آبي والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، على التوجه نحو التعاون الوثيق للبلدين الهادف لنزع السلاح النووي من كوريا الشمالية.

وقال دميتري بيسكوف المتحدث الصحفي باسم الرئيس الروسي، إن بوتين ناقش مع رئيس الوزراء الياباني، خلال مباحثات في سنغافورة إخلاء شبه الجزيرة الكورية من الأسلحة النووية، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية.

وفي سياق متصل، أعلن الممثل الرسمي لإدارة الرئيس الكوري الجنوبي، أن الرئيس الجنوبي مون جيه-إن، ناقش مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في اجتماع عُقد في سنغافورة مسألة تخفيف العقوبات ضد كوريا الشمالية.

وقال المتحدث باسم الإدارة الرئاسية في مؤتمر صحفي ردا على سؤال بهذا الخصوص "ناقش الزعيمان التخفيف الشامل للعقوبات، من الصعب الكشف عن تفاصيل المحادثات الآن".

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بوتين وآبي يؤكدان استعدادهما للتعاون من أجل نزع السلاح النووي من كوريا الشمالية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق