الرئيسية / منوعات / أحدث طرق لربط الحجاب مع الخبيرة سمر البرشا

أحدث طرق لربط الحجاب مع الخبيرة سمر البرشا

أحدث طرق لربط الحجاب مع الخبيرة سمر البرشا من كسر الصورة التقليدية للمرأة المسلمة والمحجبة، واستطاعت من خلال حجابها المحتشم لفت الأنظار إليها بقوة، رغم اعتمادها على الحجاب العادي الذي تفضله الكثيرات من النساء المسلمات، وهو الذي يغطي الرقبة كاملة، مع ترك جزء منه على إحدى الكتفين. هنا نرصد مجموعة من الطرق الأنيقة لربطة الحجاب التقليدية والمحتشم من وحي الفاشينيستا سمر البرشا:

أحدث طرق لربط الحجاب مع الخبيرة سمر البرشا

قومي بلف الوشاح ذي القماش المتماسك حول وجهكِ، مع ترك فراغات بين النسيج، ليبدو الوشاح طبيعيا، واعتمدي على نهاية الوشاح لربط عقدة كبيرة الحجم على إحدى كتفيكِ.

تعتمد هذه الربطة على القطعة العلوية من ملابسكِ، والتي يفضّل أن تكون بياقة واسعة، حتى تستطيعي وضع أطراف وشاح رأسكِ بداخلها، بعد لفّه حول رأسكِ بطريقة سلسة يتخللها الهواء، وبعد ذلك عليكِ وضع الطرف الأخير من الوشاح على كتفكِ.

هذه الطريقة في ربطة الحجاب تعتمد على الوشاح المتماسك، كما في الطريقة الأولى، ثم لفّ باقي الوشاح بطريقة سلسة، على أن تكون له طبقات على صدركِ، وبعدها اتركي الطرف الأخير للوشاح منسدلا على كتفكِ الأخرى، مع مراعاة أن يكون هذا الطرف أطول من الآخر بشكل ملحوظ.

الطريقة الرابعة والأخيرة في لفّ وشاح الرأس هي لف الوشاح، مع ترك الطرف الأول أسفله، والطرف الأخير على ظهركِ، وترك جزء منه خلف ظهركِ، ولنجاح هذه الطريقة لا تقومي بسحب الوشاح بقوة عند لفّه، بل اتركيه ينسدل في بساطة وتلقائية.

 

عن Mustafa Naser

كاتب ومدون في موقع إيجي سعودية، أعمل بمجال التدوين منذ عام 2012 ،حاصل علي بكالريوس في الهندسة المدنية عام 2017 من الجامعة المصرية الروسية، وأعمل في مجال التسويق الإلكتروني والتصميم . هواياتي المفضلة الكتابة، والرياضة، والسفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.