الرئيسية / تكنولوجيا / أشياء لا تعرفها عن تطبيق فيسبوك مسنجر

أشياء لا تعرفها عن تطبيق فيسبوك مسنجر

يتطرق هذا المقال إلى مجموعة من الأشياء التى لا تعرفها عن فيسبوك مسنجر ، ومجموعة اخرى من النصائح ، التى يمكن العمل من خلالها على تطوير الأداء فى ذلك التطبيق .

فإنه لم يعد تطبيق فيس بوك مسنجر مجرد تطبيق لإرسال الرسائل واستقبالها، فقد حصل التطبيق على الكثير من المزايا الرائعة، التي تتيح للمستخدمين القيام بأشياء تلامس حياتهم اليومية.

وإليك 5 نصائح قد لا تعرفها عن تطبيق فيس بوك مسنجر

تحكم بمنزلك الذكي

يشهد استخدام إنترنت الأشياء نمواً سريعاً، حيث نملك في منزلنا الكثير من الأجهزة الذكية، ونحتاج إلى وسيلة قوية ومتماسكة للسيطرة على جميع الأجهزة الموجودة ضمن المنزل، وفي خطوة قد تكون مفاجئة للبعض، يتيح فيس بوك مسنجر إمكانية التحكم في المنازل الذكية، حيث يتيح لك التحكم بالإضاءة ودرجة الحرارة والكثير غيرها، وذلك عن طريق إرسال رسالة لبوت Netatmo Smart Home Bot.

الرموز التعبيرية العملاقة

يتيح مسنجر استخدام الرموز التعبيرية العملاقة خلال محادثات الفيديو التي تقوم بها، وتجد هذه الرموز في الجزء السفلي من الشاشة، حيث تمنح هذه الميزة للمستخدم إضافة الفلاتر والأقنعة، وردود الفعل.

المحادثات السرية فى التطبيق

إذا كان لديك معلومات حساسة وتريد مشاركتها مع شخص ما، ليس فقط الرسائل المشفرة ما يجعلها آمنة، حيث يمكن للمستخدم تعيين الرسالة لحذف نفسها بعد فترة معينة من قراءتها، كل ما عليك فعله وأنت ضمن المحادثة النقر على الزر الموجود في أعلى يمين الشاشة، ثم قم باختيار محادثة سرية، بعدها قم بالضغط على زر الساعة ضمن المحادثة لتحديد الوقت الذي تريده لتختفي الرسالة، ثم قم بإرسال الرسالة.

الألعاب

يمكن لمستخدمي مسنجر اللعب مع الأصدقاء، ولبدء اللعبة، اضغط على أيقونة وحدة التحكم في الزاوية اليمنى السفلى من التطبيق، ثم قم باختيار اللعبة، وسيكون هناك خيار متاح لاختيار الأصدقاء الذين تود اللعب معهم.

مشاركة رمز مسنجر

لمشاركة رمز المسنجر، عليك الدخول إلى حسابك الشخصي، ثم قم بالنقر على رمز المسنجر، بعدها يمكنك مشاركة الرمز عن طريق الضغط على الأيقونة الموجودة أعلى يمين الشاشة.

المصدر : وكالات

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.