الرئيسية / أخبار الرياضة / ألتراس أهلاوى يعلن حل رابطة المشجعين وحرق البنر الخاص والسبب ؟

ألتراس أهلاوى يعلن حل رابطة المشجعين وحرق البنر الخاص والسبب ؟

أعلن ألتراس أهلاوى وبشكل رسمى وعاجل حل رابطة المشجعين وحرق البنر الخاص بالرابطة ، والسبب فى ذلك كما قال العديد من الأحداث المتوالية .

وفى التفاصيل المتوفرة عما جرى ، فإنه رسميًا ألتراس أهلاوي تعلن عن حل الرابطة وحرق “البانر” أعلنت رابطة ألتراس أهلاوي المنتمية للنادى الأهلي، عن حل الرابطة بشكل رسمى، وحرق البانر الخاص بها.

وأصدرت الرابطة بيانا رسميا جاء فيه: -تأسس جروب أولتراس أهلاوي لمساندة النادي الاهلي داخل و خارج مصر مع جمهور الاهلي. – لن نتخلف عن حضور اي مباراة للوقوف بجانب الفريق في جميع الالعاب.

الرابطة جزء صغير من جمهور النادي الاهلي ووجودنا أو عدمه لن يحرم الاهلي من جماهيره. – المباريات امام اي مشجع الغرض منها المشاهدة والاستمتاع فقط لا غير. – الرابطة منذ تأسيسها داعمة و مساندة للدولة ولن تكون غير ذلك. و لذلك قررنا من أجل الحفاظ علي مستقبل الجميع حتي لا يستغلنا احد استغلالً سيئ حل جروب اولتراس أهلاوي نهائياً. الحكايه

المصدر : وكالات

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.