الرئيسية / أخبار السعودية / إعتقال سائق سعودى بعد إنتشار صوره يتحرش بفتاة من ذوى الإحتياجات الخاصة

إعتقال سائق سعودى بعد إنتشار صوره يتحرش بفتاة من ذوى الإحتياجات الخاصة

إعتقال سائق سعودى بعد إنتشار صوره يتحرش بفتاة من ذوى الإحتياجات الخاصة ، حيث إنتشرت صوره عبر مواقع التواصل الإجتماعى كالنار فى الهشيم ، فيما دشن مرتادو موقع تويتر هاشتاغ خاص به من أجل المطالبة بمعاقبته على ما قام به من فعل إجرامى بحق الفتاة .

وفى هذا الإطار والتفاصيل المتوفرة فقد أوقفت شرطة منطقة المدينة المنورة ، شاباً سعودياً يعمل في النقل بواسطة التطبيقات، تحرش في فتاة من ذوي الهمم (صماء)، إلا أنها قامت بتوثيق ذلك عبر مقطع مصور التقطته بهاتفها النقال، ونشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفى هذا السياق فقد أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة الرائد حسين القحطاني، في بيان أنه «بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمتضمن قيام سائق من «أوبر» أو «كريم» يحاول التحرش والاعتداء على فتاة من ذوي الهمم، عليه عملت شرطة المنطقة وأجهزتها المختصة على تتبع هذا الحدث ومن قام به، وتم التوصل إلى الفاعل (مواطن في العقد الثالث)، يقوم بنقل الركاب بسيارة خاصة، واستغل ظروف تلك الفتاة إذ تم القبض عليه لتقديمه إلى العدالة، لينال عقوبته ».

وأكدت شرطة منطقة المدينة المنورة اهتمامها وعزمها على «تتبع كل مخالف بحزم من منطلق مسؤلياتها الأمنية والمجتمعية»، محذرة في الوقت نفسه «من تسول له نفسه الإخلال في الأمن وانتهاك حرمات الناس أو الاعتداء عليهم»، مهيبة في أولياء الأمور «مراعاة مسؤولياتهم الأسرية تجاه فلذات أكبادهم».

المصدر : وكالات

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.