الرئيسية / الفن والنجوم / إيقاف المذيعة منى عراقى عن العمل بسبب تلفظها بألفاظ خادشة للحياء

إيقاف المذيعة منى عراقى عن العمل بسبب تلفظها بألفاظ خادشة للحياء

تلفظت المذيعة بألفاظ خادشة للحياء بعدما سمعته من قصة اغتصاب وتعنيف وممارسة للجنس من والد أحد الأطفال مع اطفاله ، وقد روت القصة الأم المكلومة بهذه الحادثة والتى فقدت ابنتها .

وفى تفاصيل الموضوع بالكامل ، فقد استضافت المذيعة “منى عراقي” سيدة روت تفاصيل اغتصاب زوجها لأبنائه وتسببه في انتحار ابنتها بإلقاء نفسها من الشرفة ووفاتها، بسبب معاملته لها ورفضه الإنفاق عليها وشراء ملابس العيد لها.

هذه الحلقة الحساسة دفعت المذيعة للإنفعال والتلفظ بالفاظ وصفت بأنها خادشة للحياء، قررت فضائية “المحور” المصرية إيقاف مذيعة تفوهت بألفاظ غير لائقة وخادشة خلال إذاعة برنامجها على الهواء مباشرة، وهو ما أثار غضبا كبيرا.

ووصف البعض أن المذيعة قد ذكرت عبارات خادشة وصادمة عن العلاقة الجنسية، وأهانت الرجال بعبارات مسيئة وصادمة خلال تقديمها لحلقتها الأخيرة من برنامجها.

وأعلنت إدارة قناة “المحور” إحالة المذيعة منى عراقي للتحقيق فيما بدر منها من عبارات غير لائقة خلال عرضها لقضية الاغتصاب الجنسي في برنامجها “انتباه” على شاشة القناة، مضيفة في بيان لها إن العبارات التي ذكرتها تتنافى وقواعد القناة التي تعلي من القيم والمبادئ، ومن الشعار الذي ترفعه وهو قناة الأسرة المصرية منذ نشأتها قبل ١٥ عاما.

وقالت القناة في بيانها إنها تأسف لجمهور المشاهدين عن العبارات غير اللائقة التي ذكرتها المذيعة، وتؤكد أن هدفها الرئيسي هو نشر رسالة إعلامية هادفة لكل أسرة مصرية بمعايير أخلاقية ومهنية واضحة تحافظ على تماسك المجتمع.

وأكدت أن أي مذيع لن يلتزم بقواعد القناة المهنية والأخلاقية ليس له مكان على شاشتها.

المصدر : وكالات

عن هشام العلي

كاتب في موقع إيجي سعودية - متخصص في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحث في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهموم بقضايا مصر والعالم العربي.

شاهد أيضاً

شاهد صورة الراقصة دينا وأختها ريتا

شاهد خلال هذا التقرير صورة الراقصة دينا وأختها ريتها ، حيث تنشر هذه الصورة للمرة …

بالصور الفنانة اللبنانية قمر تنشر صورها عارية الصدر

بالصور الفنانة اللبنانية قمر تنشر صورها عارية الصدر ، حيث أثارت الجدل بمجموعة من الصور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *