الرئيسية / العالم الان / اعتقال خمسة أفراد من عائلة واحدة فى الضفة الغربية واستمرار حملة التفتيش

اعتقال خمسة أفراد من عائلة واحدة فى الضفة الغربية واستمرار حملة التفتيش

قامت قوات الإحتلال بإعتقال خمسة أشخاص من عائلة واحدة فى الضفة الغربية المحتلة ، فيما واصلت عمليات البحث والتفتيش عن ما يعتقد انهم منفذوا عملية نابلس قبل أيام قليلة .

وفى التفاصيل فقد اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الجمعة، خمسة مواطنين من عائلة واحدة في بلدة علار شمال طولكرم، بعد مداهمة منازلهم، وتفتشيها وصادر مبالغ من المال منها، والاعتداء على أفرادها بالضرب في عملية استمرت نحو اربع ساعات.

ونقلت وكالة “وفا”عن مؤيد طقاطقة والد أحد المعتقلين ان قوة عسكرية كبيرة، داهمت منزله الساعة الواحدة فجرا بشكل وحشي، وفتشته تفتيشا دقيقا، وعبثت وحطمت بعض محتوياته، قبل أن تعتقل نجله يزن (17عاما)، مشيرا الى ان جنود الاحتلال صادروا مبلغا من المال قدر بـ (17400) شيقل، و(750) دينار، إضافة إلى (600) دولار.

وأوضح طقاطقة أن قوات الاحتلال اقتحمت منازل أشقائه المجاورة لمنزله، واعتدت على ابن شقيقه الأسير المحرر عرفات نزار طقاطقة (25 عاما) بالضرب المبرح مما تسبب في كسر يده حيث تم نقله إلى مستشفى الشهيد ثابت بطولكرم، كما قامت بتحطيم زجاج سيارته، وسرقة قطع مركبات خاصة بهم، واعتقلت شقيقيه إياد معروف طقاطقة (40 عاما)، وابنه محمد إياد طقاطقة (20 عاما)، ونهاد معروف طقاطقة (52 عاما)، وابن شقيقه معروف نزار طقاطقة (36 عاما).

واشار أن قوات الاحتلال انسحبت من منازلهم الساعة الخامسة فجرا.

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.