الرئيسية / العالم الان / الجيش السورى يعلن السيطرة الكاملة على مدينة فى الغوطة الشرقية

الجيش السورى يعلن السيطرة الكاملة على مدينة فى الغوطة الشرقية

أعلن الجيش السورى السيطرة الكاملة على إحدى مدن الغوطة الشرقية فى تطور جديد مع القوات العسكرية والقوات الموالية للنظام التى تخوض معارك شرسة ضد المعارضة فى المنطقة .

وفى التفاصيل المتوفرة ، فقد تمكن الجيش السوري من السيطرة بشكل كامل على بالكامل على بلدة سقبا في الغوطة الشرقية، وسط تقدمه المستمر وانسحاب المسلحين إلى بلدتي زملكا وحزة في عمق الغوطة الشرقية.

وذكرت دائرة الإعلام الحربي المركزي، أن الجيش السوري يتابع تقدمه نحو أطراف بلدة كفر بطنا من الجهتين الشرقية والشمالية، بعد سيطرته الكاملة على بلدة سقبا جنوب بلدة حمورية إثر مواجهات عنيفة مع المسلحين، بحسب ما جاء على موقع (روسيا اليوم).

وأفادت وسائل الإعلام السورية الرسمية بأن الجيش السوري بات يسيطر على 80% من مساحة الغوطة الشرقية التي يطهرها من المسلحين.

من جهة أخرى، أمهل الجيش السوري حتى الساعة الثالثة من بعد ظهر  الأحد المسلحين في مدينة حرستا الخاضعة لـ”جيش الإسلام”، للانسحاب من المدينة.

المصدر : وكالات

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.