الرئيسية / الفن والنجوم / الفنانة السورية وعد البحرى تعتزل الفن بشكل مفاجئ

الفنانة السورية وعد البحرى تعتزل الفن بشكل مفاجئ

يحدث ما لم يكن يتوقعه أحد ، فالفنانة السورية وعد البحرى تعتزل الفن بشكل مفاجئ .

وفى التفاصيل فقد أعلنت الفنانة السورية وعد البحري اعتزالها الفن والغناء بشكل مفاجئ بدون ابداء أي أسباب، حيث اكتفت بإعلان قرارها على صفحتها الرسمية عبر موقع فيس بوك.

وعد كتبت: “أصدقائي احبائي وكل من وقف معي في حياتي ومسيرتي الفنية ولكل من احب صوتي وفني (انا آسفة جدا)، لأني سأخذلكم واعتزل الفن والغناء، آخر تواجد لي فنيا سيكون على أرض فلسطين، عشان يكون ختامه مسك، أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه، وعد البحري”.

قرار وعد جاء في الوقت الذي كانت تضع فيه اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد “غير أي حد”، كما أنها كانت تستعد لتسجيل حلقة جديدة مع الفنان اللبناني مراون خوري ضمن برامج “طرب مع مروان خوري”.

يُذكر أن وعد حصلت على بكالوريوس إدارة أعمال من أبوظبي، وشاركت في برنامج “سوبر ستار 2″، وانطلقت بعدها في عالم الفن، كما أنها تزوجت من المنتج المصري أحمد البنا ورُزقت منه بطفلها عيسى.

المصدر : وكالات

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.