الرئيسية / أخبار مصر / المتحدث بإسم تنظيم داعش يحرض على إستهداف الجيش المصرى وحركة حماس

المتحدث بإسم تنظيم داعش يحرض على إستهداف الجيش المصرى وحركة حماس

حرض المتحدث العسكرى بإسم تنظيم داعش وفى ثانى ظهور له على الوسائل الإعلامية الخاصة بالتنظيم على إستهداف قوات الجيش المصرى ، وواصل هجومه على حركة حماس فى قطاع غزة .

وفى هذا السياق فقد أصدرت ما تعرف بمؤسسة الفرقان، التابعة لداعش، كلمة صوتية جديدة للمتحدث باسم التنظيم الإرهابي أبو الحسن المهاجر.

وهدد “المهاجر”، في كلمة صوتية مدتها 48 دقيقة، مساء الأحد، الدول العربية، داعيًا عناصر التنظيم الإرهابي لمواصلة هجماتهم ضد الجيش المصري.

كما هاجم السعودية وحماس وإيران، والدول الأوروبية وأمريكا وروسيا.

وشن المتحدث باسم التنظيم الإرهاب، هجومًا كبيرًا على العراق، محرضًا عناصر التنظيم على ضرب الانتخابات البرلمانية المزمع انعقادها في شهر مايو المقبل، فضلًا عن ضرب وسائل الإعلام.

ويعد ذلك الظهور الثاني للمتحدث باسم داعش عقب مقتل أبو محمد العدناني، المتحدث السابق باسم التنظيم، خلال المعارك في حلب 30 أغسطس 2016. وكانت الكلمة الصوتية الأولى له العام الماضي 2017.

المصدر : وكالات

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.