الرئيسية / أخبار السعودية / الملك سلمان يأمر بصرف مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان الإجتماعى و مكرمة الضمان الاجتماعى 1439

الملك سلمان يأمر بصرف مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان الإجتماعى و مكرمة الضمان الاجتماعى 1439

نتواصل معكم متابعينا فى أخر التطورات فى أخبار الضمان الاجتماعى وأوامر الملك سلمان بصرف مكرمة ملكية للمستفيدين من الضمان الاجتماعى فى المملكة العربية السعودية .

الملك سلمان يأمر بصرف مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان الإجتماعى و مكرمة الضمان الاجتماعى 1439 .

وفى التفاصيل حول المكرمة فقد حيث وجه خادم الحرمين بصرف 1.7 مليار ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي من المرضى وكبار السن والأرامل والأيتام، على أن تكون قيمة المكرمة الملكية  1000 ريال لصاحب المعاش الضماني، و500 ريال للتابع.

يأتي ذلك بعد أن ناشد مستفيدو برامج الضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل الملك سلمان بصرف المكرمة السنوية لتلبية وتوفير احتياجاتهم اللازمة لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر المبارك.

جدير بالذكر مستفيدي الضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل بالمملكة قد اعتادوا على صرف مكرمة ملكية كعيدية خلال شهر رمضان منذ عهد الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز -رحمة الله-، واستمر عليها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله-.

موعد صرف مكرمة ملكية شهر شوال 1439 .

 موعد صرف مكرمة ملكية رمضان 1439 .

مكرمة الضمان الاجتماعى 1439

وتقدم المواطنين من مستفيدي الضمان والرعاية بالشكر الجزيل لخادم الحرمين على هذه اللفتة الأبوية والتي تعكس حرص القيادة الكريمة – رعاها الله – تلبية حاجيات وتقديم كل ما من شأنه توفير حياة كريمة للمواطنين، سائلين المولى – عز وجل – أن يديم على خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية، وأن يمده بعونه وتوفيقه، وأن يجعل ما يقدمه في ميزان حسناته.

المصدر : وكالات

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.