الرئيسية / أخبار السعودية / بدء صرف معونة العيد لمستفيدي الضمان الاجتماعي 1439هـ

بدء صرف معونة العيد لمستفيدي الضمان الاجتماعي 1439هـ

قالت مصادر سعودية بان وزارة العمل السعودية قد عملت على البدء بتوزيع معونة العيد لمستفيدى الضمان الاجتماعى 1439هـ ، وفيما ينتظر المواطن السعودى صرف معاشات الضمان الاجتماعى .

وفى التفاصيل فقد بدأت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في إيداع المعونة التي ‏‫وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بصرفها لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي لتوفير احتياجاتهم اللازمة لعيد الفطر المبارك والتي تبلغ أكثر من 1.7 مليار ريال.

وتوقعت مصادر مطلعة أن تكتمل عملية الصرف لجميع المستفيدين أَثناء الـ ٢٤ ساعة الْمُقْبِلَةُ.

وعن تفاصيل المبالغ أشارت المصادر إلى أنه سوف يتم صرف مبلغ ١٠٠٠ ريال للعائل، و٥٠٠ ريال لكل فرد من أفراد الأسرة.

وكان وزير العمل والتنمية الاجتماعية أحمد الراجحي قد ذكــر فجر اليوم : “أرفع الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على توجيهه الكريم بصرف أكثر من 1.7 مليار ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي؛ لتوفير احتياجاتهم اللازمة لعيد الفطر المبارك، سائلا الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته، وأن يجزيه خير الجزاء على هذه اللفتة الكريمة”.

المصدر : وكالات

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.