الرئيسية / منوعات / بعد نشر صور جويل حاتم العارية لها تقول انا فخورة بصوري

بعد نشر صور جويل حاتم العارية لها تقول انا فخورة بصوري

بعد نشر صور جويل حاتم العارية لها تقول انا فخورة بصوري ،عارضة الأزياء جويل حاتم التي ظهرت فيها شبه عارية في جلسة تصوير قديمة أجرتها في فرنسا، أعادت حاتم نشر الصور في حسابها عبر “إنستغرام”.

موجّهة رسالة حادّة إلى المنتقدين، جاء فيها: “قررت مواجهة من يرسلون لي من حساب مزيّف، هل هذه هي الصور التي سببت لكم إزعاجاً؟”.

مضيفة: “أنا فخورة جداً بهذه الصور التي أجريتها في العام 2008 بكامل إرادتي وضد الجميع مع مصور محترف في باريس، ولست نادمة”.

وجددت تأكيدها أنها ليس لديها ما تخفيه سواء في الماضي أو الحاضر أو المستقبل، لافتة إلى أنه “إذا قرر ابني أن يتخلى عني بسبب هذه الصور، ليس لدي أي مشكلة، كل واحد يشوف حياته ويحل عنّي”.

وتابعت جويل انها نشرت هذه الصور في باريس بكامل ارادتها وضد الكل حينها وانها ليست نادمة على ذلك.

من هي جويل حاتم

جويل حاتم هي عارضة أزياء لبنانية برازيلية، ولدت في يوم 2 فبراير 1979 في مدينة شارلستون في كارولينا الجنوبية في الولايات المتحدة لأب لبناني وأم برازيلية، بدأت العمل كعارضة أزياء في سن ال18

عن Mustafa Naser

كاتب ومدون في موقع إيجي سعودية، أعمل بمجال التدوين منذ عام 2012 ،حاصل علي بكالريوس في الهندسة المدنية عام 2017 من الجامعة المصرية الروسية، وأعمل في مجال التسويق الإلكتروني والتصميم . هواياتي المفضلة الكتابة، والرياضة، والسفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.