الرئيسية / الفن والنجوم / بيونسيه تثير جمهورها وتدخل التاريخ وتتصدر الصحف

بيونسيه تثير جمهورها وتدخل التاريخ وتتصدر الصحف

أثارت المغنية الأمريكية بيونسيه جمهورها والذى أطلت عليه بخمسة إطلالات مختلفة خلال حفلها الأخير ، بل وكانت المرأة السوداء الأولى التى تظهر فى الحفل ، فى أحدث ما تقدمه المغنية .

وفى هذا الإطار فقد تصدرت المغنية الأميركية بيونسيه عناوين الصحف، التي سلطت الضوء على حفلها في افتتاح مهرجان كواتشيلا السنوي في ولاية كاليفورنيا، والذي أقيم مساء السبت.

واعتبر البعض أن المغنية دخلت التاريخ كأول امرأة سوداء البشرة تشارك في المهرجان، بالإضافة إلى أنه كان أول ظهور لها في حفل عام بعد إنجابها توأماً العام الماضي.

ووصفتها الصحافة بالعودة القوية لبيونسيه في حفل أمام 100 ألف متفرج، واستمر لمدة ساعتين.

وفاجأت بيونسيه جمهورها بصعود عضوتي فرقة “ديستينيز تشايلد” على المسرح، حيث أدت الثلاث أغنيات قديمة للفرقة التي انفصلت عنها بيونسيه منذ سنوات، لكنها بدأت معها مشوارها الفني.

كما غنت بيونسيه عدداً من أغاني ألبومها “ليموناد”، فيما شاركها زوجها جاي زي، في أغنية “ديجافو”، وشاركتها شقيقتها سولانج الرقص في فقرة أخرى.

المصدر : وكالات

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.