الرئيسية / الفن والنجوم / تعرف على النجوم الذين ظهروا فى برومو برنامج رامز تحت الصفر لرامز جلال

تعرف على النجوم الذين ظهروا فى برومو برنامج رامز تحت الصفر لرامز جلال

تعرف على النجوم الذين ظهروا فى برومو برنامج رامز تحت الصفر لرامز جلال ن حيث ظهر ما يقارب جميع من سيخرجون فى حلقات البرنامج المتتالية على مدار شهر رمضان المبارك .

وفى التفاصيل فقد ظهر البرومو الرسمي لبرنامج رامز جلال الذي يحمل عنوان «رامز تحت الصفر» على مواقع التواصل الاجتماعي، تمهيدًا لعرضه بدءًا من الغد على شاشة قناة “إم بي سي مصر”.

وظهر خلال البرومو الخاص بالبرنامج عدد كبير من نجوم الفن والرياضة بلغ عددهم 21 نجما وهم «ياسمين صبرى وشيرين عبد الوهاب وكمال أبو رية ورضا عبد العال ومحمد عبد الرحمن ورانيا فريد شوقى وهنا الزاهد وكريم فهمى وحسام البدرى وريم مصطفى وشيكابالا وصافيناز وسامح حسين ونور وعبد الناصر زيدان وسعد سمير وتريزيجيه وغادة عبد الرازق وأحمد أدم وريهام عبد الغفور وكندة علوش».

كما ضم البرنامج أيضا وجوهرة، وريم مصطفى وغيرهم. وصُوِّر البرنامج في روسيا هذا العام، ويذاع حصريًّا على شاشة قناة «MBC مصر» خلال شهر رمضان.

المصدر : وكالات

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *